فساتين زفاف 2020 بأكمام بالدانتيل والأورجانزا

فساتين زفاف 2020 بأكمام بالدانتيل والأورجانزا
تواجه العروس المحجبة فى كثير من الأحيان مشكلة أثناء اختيارها لفستان الزفاف، حيث تبدأ فى البحث عن فستان يناسب ذوقها وحجابها في نفس الوقت، الأمر الذى يكون صعبًا في كثير من الأحيان، لذا تلجأ لاختيار فستان مكشوف وتبحث عن طرق لتجعل منه مناسبا للمحجبات، وبالتالى يصبح شكله غير ملائم وكثيرًا ما يتسبب الأمر فى تشويه تصميمه.

ووفقا لموقع (اليوم السابع ) عن "weddingideasmag" فيمكن للعروس المحجبة أو حتى التى تريد ارتداء فستان بأكمام طويلة الاختيار بسهولة من بين مجموعة من التصميمات الأنيقة التى تلائم الجميع دون إفساد شكل التصميم الأساسي لها، لأنها بالفعل صممت خصيصًا بحيث تكون أكمامها طويلة.

 الأكمام الدانتيل
لطالما كانت فساتين الزفاف من الدانتيل خيارًا شائعًا بين العرائس اللائى يبحثن عن تفاصيل رومانسية عندما يتعلق الأمر بمظهر الزفاف، فإذا كان المظهر الدرامي المستوحى من العصر الفيكتوري هو الذي تبحثين عنه، فالفستان ذو الرقبة العالية والأكمام الطويلة المصنوعة من الدانتيل هو الخيار الأفضل لكِ، ذلك الذى يشبه فستان زفاف كيت ميدلتون.

الرقبة العالية
إذا لم يكن قماش الدانتيل هو المظهر الذي ترغبين فيه لفستان زفافك، أو كنت ترغبين في إطلالة مغطاة بشكل كامل خاصة في حفلات الزفاف التى تقام في فصل الشتاء، فإن الفستان المصنوع من القماس الرقيق الذي يشبه الشيفون، والذى يحتوى على تطريز من منطقة الصدر وأسفل الخصر سيكون خيارًا عصريًا.

أكمام أورجانزالقد 
رأينا إشارة حقيقية إلى عودة موضة الثمانينيات إلى إطلالات 2020 خلال الفترة الأخيرة، وهذا واضح أيضًا عندما يتعلق الأمر بتصاميم فساتين الزفاف، حيث الأكمام الأورجانزا الكبيرة والجريئة بلمسة أكثر نعومة وأناقة في ليله العمر.

أكمام من قماش الفستان ومطرزة
التفاصيل تساهم كثيرًا في الشكل النهائي للتصميم، وهذا ينطبق بالتأكيد على فساتين الزفاف طويلة الأكمام في عام 2020، حيث ظهرت الفساتين ذات أكمام من نفس نوع قماش الفستان نفسه، ولكنها مزينة ومطرزة بشكل أنيق.

أكمام من قماش الفستان ومطرزة
فستان زفاف بثلاث أرباع الكمإذا شعرتِ أن الفساتين ذات الأكمام الطويلة الكاملة لا تناسب إطلالتك في الزفاف، فقد تكون الأكمام الثلاثة أرباع خيارًا رائعًا، فهي توفر لكِ تغطية أنيقة للذراعين، كما أن القماش شبه الشفاف للأكمام يعد من أبرز اتجاهات موضة فستان الزفاف في 2020.

التعليقات