مستوطنون يقتلعون 200 شتلة زيتون في المغير شرقي رام الله
رام الله - دنيا الوطن
اقتلع مستوطنون، مساء اليوم الأحد، 200 شتلة زيتون من أراضي المواطنين قرب قرية المغير شرقي رام الله.
وأفادت مصادر محلية، بأن مستوطني (عادي عاد) الجاثمة على أراضي القرية، اقتلعوا أشتال الزيتون من أرض المواطن حسين أبو عليا، فيما شرعوا بعد اقتلاعهم للأشتال بحراثة الأرض؛ لإخفاء جريمتهم.

التعليقات