بطولة شهداء كلية عدن تتوج بفوز فريق قسم الإحصاء والمعلومات

رام الله - دنيا الوطن
توج فريق قسم الإحصاء والمعلومات بكلية العلوم الإدارية بحضور الدكتور/الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن بطلاً لدوري شهداء الكلية، بعد فوزه صباح اليوم الأحد الموافق(١مارس٢٠٢٠م) على فريق قسم التسويق بضربات الترجيح بعد إنتهاء اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما في اللقاء الذي أحتضنه ملعب نادي شباب المنصورة .

وفي ختام المباراة  سلم الدكتور/ الخضر رئيس جامعة عدن ومعه الدكتور/ياسر محمد قاسم باسردة عميد كلية العلوم الإدارية ونوابه كأس البطولة والميداليات للفريق الفائز في المباراة ,مؤكداً على أهمية تفعيل الجانب الرياضي لإبراز مهارات وإبداعات الطلاب.

 وأضاف أن جامعة عدن  ستشهد خلال هذه الفترة العديد من الأنشطة المختلفة في شتى المجالات تواكباً مع الذكرى الخمسين لتأسيسها ..مشيداً بمستوى التنظيم والمستوى الرياضي للطلاب.

فيما أوضح الدكتور/ياسر محمد قاسم باسردة عميد كلية العلوم الإدارية أن هذه الفعالية الرياضية تأتي عرفاناً لشهداء الكلية الدين قدموا أرواحهم الطاهرة دفاعاً عن هذا الوطن ,وهو عرف سنوي تقوم به الكلية.. وأضاف : أن ما يميز هذه الفعالية في هذا العام أنها نظمت في إطار فعاليات إحتفالات الجامعة بالذكرى الخمسين لتأسيسها والذكرى السادسة والأربعون لتأسيس الكلية.

وأعاد إلى الأذهان: أن هذه البطولة أنطلقت الأسبوع الماضي وستتبعها العديد من الأنشطة الأكاديمية والرياضية والثقافية والتنافسية التي تهدف إلى إكتشاف وإبراز المواهب الطلابية إستعداداً لإحياء أسبوع الطالب الجامعي القادم .

وشكر في ختام كلمته رئيس جامعة عدن لجهوده المتواصلة للرفع من شأن العملية الأكاديمية والمجال الإبداعي للطلاب على طريق بناء الشباب المتوازن عقلياً وبدنياً عملاً بالحكمة القائلة (العقل السليم في الجسم السليم).

حضر اللقاء الدكتور / توفيق بارحمة نائب العميد لشؤون الطلاب والدكتورة/ صفاء معطي نائب العميد للشؤون الأكاديمية وعدد من رؤساء الأقسام العلمية في الكلية وجمع من الطلاب.

التعليقات