الرئيس عباس: نمر بصعوبات كبيرة وقادرون على تخطيها
رام الله - دنيا الوطن
قال الرئيس الفلسطيني، محمود عباس، إننا نمر بصعوبات كبيرة، لكننا قادرون على تخطيها، مضيفاً: "نقبل المفاوضات برعاية اللجنة الرباعية، وعلى أساس قرارات الشرعية الدولية".
وأضاف الرئيس عباس، وفق وكالة الأنباء الرسمية: "نرفض أن نجري انتخابات في الضفة الغربية وقطاع غزة دون القدس العاصمة الأبدية لفلسطين".
وشدد الرئيس على أنه ما دامت (صفقة العصر) موجودة على الطاولة، لن تكون هناك مفاوضات، وقال: "نقبل المفاوضات برعاية الرباعية الدولية، وعلى أساس قرارات الشرعية الدولية"، مؤكداً أنه لا يوجد بيننا وبين الإدارة الأميركية أية اتصالات.
وأضاف الرئيس عباس، وفق وكالة الأنباء الرسمية: "نرفض أن نجري انتخابات في الضفة الغربية وقطاع غزة دون القدس العاصمة الأبدية لفلسطين".
وشدد الرئيس على أنه ما دامت (صفقة العصر) موجودة على الطاولة، لن تكون هناك مفاوضات، وقال: "نقبل المفاوضات برعاية الرباعية الدولية، وعلى أساس قرارات الشرعية الدولية"، مؤكداً أنه لا يوجد بيننا وبين الإدارة الأميركية أية اتصالات.

التعليقات