أمسية تحتفي بالتراث والمطبخ السعودي مع الشيف السعودية "ورد تميم"

رام الله - دنيا الوطن
يواصل فندق فوكو الرياض مبادراته المميزة لتعزيز تجربة نزلائه وزواره، وتقديم مستوى فاخر وعالمي من الخدمات التي تفي باحتياجات شريحة كبيرة من الضيوف الطامحين لخوض تجارب ثرية وتناول أنواع مختلفة من الطعام.

حيث ينظم مطعم هورايزون في الفندق أيام الثلاثاء، من الساعة 6:30 حتى الساعة11 مساءً، أمسيات خاصة لمحبي المطبخ السعودي التقليدي مع الشيف السعودية الشهيرة ورد تميم، لتذوق ألذ الأطعمة الشعبية السعودية التي تقدمها تميم بنكهات أصلية ومميزة تعكس تمكنها من الطهي ومعرفتها القوية بالمزاج السعودي الأصيل، وإجادتها لطهي وجبات شهية متنوعة تحوز أعجاب كل من يجربها.

وتقوم الشيف ورد تميم بتقديم الأمسية السعودية كل ثلاثاء في أجواء من الأصالة والتراث لإظهار عمق وعراقة وتنوع الموروث الوطني، منسجمةً بذلك مع تقديم أطباق محلية وثرية تنتمي إلى مختلف مناطق المملكة العربية السعودية، تشمل على أطباق القرصان والجريش والأرز البخاري والكبسة والهريس الحائلي والمرقوق وكبيبة حائل والحنيني، وغير ذلك الكثير.

وتدعو الشيف، الحاصلة على شهادة تدريب معتمدة دولياً، نزلاء الفندق وكافة زوار الرياض للحضور وخوض تجربة الأصالة مع تذوق هذه الأطعمة الشعبية والتمتع بألذ الأطباق السعودية مع تشكيلة من السلطات والمقبلات والحلويات اللذيذة.

وبهذه المناسبة صرح معتصم العلاف، مدير عام المنطقة لمجموعة فنادق انتركونتيننتال العالمية و فندق فوكو الرياض : "جاءت فكرة تخصيص ليلة الثلاثاء في مطعم هورايزون للطعام السعودي كاستجابة لطلب العديد من الزوار ونزلاء الفندق الذين أبدوا اعجابهم بالمطبخ السعودي واهتمامهم به، لأنه مطبخ متنوع يتضمن الكثير من النكهات والأطباق، فلكل منطقة في المملكة أصنافها الشهية الخاصة بها، وتكتسب أمسية الثلاثاء لمسة خاصة مع وجود شيف قديرة مثل ورد تميم بخبرتها الكبيرة وشهرتها في استخدام مكونات طازجة وطبيعية في الطهي. ولتقديم تجربة استثنائية تماماً لتناول الطعام أعددنا جواً خاصاً من الموروث السعودي لإضفاء الشعور الأصيل للمكان".

وحرصًا من فندق فوكو على راحة الرواد، فقد عمل على توفير مواقف مجانية للسيارات، إلى جانب العرض الخاص الذي يشمل خصم 50% للأطفال بين 6-11 سنة، فيما سيكون دخول من هم أقل من ست سنوات مجانًا.

يحتل "فوكو" الرياض، التابع لمجموعة فنادق انتركونتيننتال العالمية، مكاناً مميزاً في قلب العاصمة، مما يجعله قريباً من المناطق التجارية الرئيسية في المدينة، ومناطق الأعمال، والمعالم المهمة بها، وبذلك فهو أكثر الأماكن المناسبة لعقد اجتماعات الأعمال وفعاليات الشركات والمناسبات المختلفة، لما يضمه من مرافق مجهزة بأحدث التقنيات توفر تجربة فندقية أنيقة وعالمية المستوى. ويتيح فوكو الرياض لضيوفه فرصة للاختيار من بين 438 غرفة وجناحاً، ويوفر لنزلائه وزواره مجموعة متنوعة من المطاعم التي تقدم أطباقاً شرقية وغربية، وتشمل مأكولات هندية وإيطالية ولبنانية.