مبادرة بسمة أمل وجمعية الوفاء لرعاية المسنين تنظمان احتفالا للمسنين بسلفيت

مبادرة بسمة أمل وجمعية الوفاء لرعاية المسنين تنظمان احتفالا للمسنين بسلفيت
رام الله - دنيا الوطن
تحت رعاية محافظ سلفيت اللواء د. عبدالله كميل، نظمت مبادرة بسمة أمل بالتعاون مع جمعية الوفاء لرعاية المسنين في محافظة سلفيت، في صالات سلفيت الكبرى، احتفالا مركزيا للمسنين بعنوان " ساعة خير لاهل الخير " تخلله فعاليات دعم نفسي وترفيهية وفقرات فنية هادفة.

مدير عام التنمية والتخطيط بالمحافظة م. نصرة عزريل وفي كلمتها نقلت تحيات محافظ سلفيت اللواء د. عبدالله كميل للحضور، مؤكدة اهتمامه بكافة الفئات المهمشة وخاصة المسنين والمسنات بالمحافظة، وثمنت جهود القائمين على الاحتفال والداعمين للمسنين في محافظة سلفيت.

بدوره أكد رئيس جمعية الوفاء للمسنين عبد الرحيم قادري على استمرارية خدمات الرعاية والإيواء التي تقدمها الجمعية للمسنين والمسنات في محافظة سلفيت وثمن المساعي الطيبة التي تقوم بها بسمة امل وشركائها في هذا الجانب.

في حين قدم منسق الدعم النفسي في مبادة بسمة أمل لمحة عن المبادرة مبينا انها شبابية تطوعية يقودها مجموعة من الشباب في محافظة قلقيلية ومحافظات أخرى بهدف نشر القيم الإنسانية والاجتماعية لرسم البسمة على وجوه المسنين والمسنات والأطفال الأيتام ومرضى السرطان من خلال تنظيم فعاليات ترفيهية وزيارات ميدانية وتقديم مساعدات وهدايا رمزية وتقديم الدعم المعنوي والنفسي للتخفيف عنهم ومنحهم مزيدا من التفاؤل في العيش بجو يسوده التكافل والتعاون والتسامح. وشكر محافظة سلفيت ومحافظها اللواء كميل وجمعية الوفاء لرعاية المسنين وكافة المتطوعين والفنانين المشاركين والمؤسسات الحضور على دعمهم المتواصل لنشاطات مبادرة بسمة أمل والفئات المستهدفة.

وحضر الاحتفال الى جانب المسنين ممثلين عن المؤسسات الأمنية والرسمية والأهلية والهيئات المحلية وحشد من المتطوعين والأهالي.