رعب حقيقي.. زوجان يكتشفان 150 ثعبانا أسفل منزلهما بأمريكا

رعب حقيقي.. زوجان يكتشفان 150 ثعبانا أسفل منزلهما بأمريكا
أكتشف زوجان أكثر 150 ثعبان تحت منزلهم الجديد، ولاية كولورادو الامريكية، مما أصابهم حالة من الصدمة الأمر الذى جعلهم يستأجرون صائد أفاعى مما كلفهم 8 آلاف دولار أمريكى حتى الآن. 

وقالت (اليوم السابع) نقلا عن جريدة الديلى ميل البريطانية: اكتشف شاينون مكفادين ورويس روبينز بيتا كبيرًا للثعابين أسفل منزلهم لذي اشتروه حديثا.

وأوضح التقرير، أن الزوجين أصيبا بحالة من الرعب والصدمة  بعد أن وجدوا تلك المخلوقات  تظهر في الجزء الخلفى من منزلهم، وقالت مكفادين: "لقد بدأنا نرى رؤوس الأفعى تظهر بين الشرائح الخشبية في فناء الطابق الأرضي".

وأشار التقرير، أنه مع ارتفاع درجة حرارة الجو،  ظهرت المزيد من الثعابين في الفناء وتحت وحول وداخل المنزل، بينما قام الزوجان استئجار صياد أفاعى، حيث أزال أكثر من 150 ثعبانا، بينما أنفق الزوجان حوالى 8 ألاف دولار حتى الآن.

وأشار التقرير، إلى أنه بموجب قانون ولاية كولورادو الامريكية، يجب على البائعين والسماسرة الكشف عن أي حقائق حول العقار إلى المشترى المحتمل.

وفقًا لجمعية تجارة العقارات التي لا تهدف للربح ، وهي جمعية كولورادو للوسطاء العقاريين ، فإن الإصابة بالثعابين يمكن اعتبارها حقيقة مادية يجب الكشف عنها ، بغض النظر عن الجهود التي يبذلها المالك لحل المشكلة، بينما قال متحدث رسمي إن الحجج حول عدم الكشف هي من بين أكثر النزاعات شيوعًا بعد البيع.

 وظهر قبل أيام قليلة، ثعبان قوس قزح النادر فى ولاية فلوريدا لأول مرة منذ 50 عاما، حيث شوهد آخر مرة فى عام 1969، وقد رصدته امرأتان أثناء المشى فى غابة أوكالا الوطنية التى تقع على بعد 47 ميلًا شمال أورلاندو، حيث يبلغ طوله أربعة أقدام، وقالت لجنة حماية الأسماك والحياة الفطرية فى فلوريدا (FWC)، إن ثعابين قوس قزح "مائية للغاية"، وتقضى معظم حياتها مخبأة بين النباتات المائية.

التعليقات