استخدم هذه الأفكار لديكور مختلف لغرف النوم صغيرة المساحة

استخدم هذه الأفكار لديكور مختلف لغرف النوم صغيرة المساحة
يبدع الكثير من الأشخاص في اختيار تصميمات ديكورات غرف المنزل من حيث اختيار ألوان طلاء الجدران واحجام قطع الأثاث المختلفة، ولكن قد يجدوا مشكلة عند اختيار ديكور غرف النوم ذات المساحات الصغيرة، والتى تفرض اختيار أحجام معينة وألوان معينة، ويمكن استخدام بعض حيل الديكور التى توحى باتساع الغرفة أو زيادة مساحتها وفقاً لما ذكره تقرير نشر بموقع (اليوم السابع) عن "elledecor".

أفكار ديكور لغرف النوم صغيرة المساحة:
ورق حائط بخطوط طولية
يمكن إضافة ورق حائط بخطوط تجمع بين لونين أبيض وأسود، مع إضافة سرير، ومنضدة ووضع إناء يحتوى على زهور عباد الشمس، مما يضيف أناقة للغرفة.

سرير مزدوج
يمكن إضافة ورق حائط بلون بيج مع تعليق لوحة فنية على الجدار، ومنضدة عليها إناء يحتوى على زهور، مع استخدام مفروشات متطابقة مع نفس اللون، والتي تضيف أناقة للغرفة.

ديكور مستوحى من الطراز المغربى
يمكن تصميم ديكور غرفة النوم مستوحى من الطراز المغربي، حيث إضافة ستائر الأسرّة المصنوعة من قماش مليئة بالزهور، مع إضافة طاولة سرير مصنوع من النحاس وإضافة إناء به زهور.

ديكور مستوحى من الشاطىء
 يمكن تصميم ديكور مستوحى من الشاطئ حيث يجمع بين اللونين الأزرق والأبيض، سواء من خلال اختيار لون طلاء جدران أو السرير أو حتى مفروشات وإناء الزهور وغيرها والتي تضيف أناقة للغرفة.

 لوحات فنية
يفضل أيضاً تعليق لوحات فنية ضخمة بلون الكشمير الوردى الناعم بأعلى السرير، مع طلاء جدران الغرفة باللون الأبيض، وإضافة منضدة صغيرة عليها إضاءة كهربائية، والتي تضيف أناقة للغرفة.

خطوط من الأرض للسقف 
يمكن استخدام ورق حائط مخطط طوليًا على السقف والجدران ليوحى بزيادة طول الغرفة، مع إضافة سرير مزدوج بلون أزرق داكن.

إضافة ألواح خشبية
 يمكن استخدام ألواح خشبية بسقف الغرفة، مع طلاء الجدران باللون الأبيض وإضافة أرضيات خشبية بلون أبيض، وفراش أبيض اللون مع مصابيح إضاءة، والتي تضيف أناقة للغرفة.

التعليقات