الإعلامية هبة زيدان تنضم لقنوات الكأس الرياضية في قطر

الإعلامية هبة زيدان تنضم لقنوات الكأس الرياضية في قطر
رام الله - دنيا الوطن
بعد تألقها الدائم في مجال التليفزيون منذ نيّف وعشر سنوات، حيث أبدعت بإطلالاتها المتميّزة بمختلف البرامج التي قدّمتها . أعلنت المذيعة اللبنانية "هبة زيدان" عبر صفحتها على منصة الفيس بوك عن انتقالها الى قطر عبر قنوات الكأس الرياضية ،لتبدأ رحلة جديدة في عالم الاعلام والرياضة. 

وكانت بداية المذيعة "هبة زيدان" قبل عشر سنوات في قناة تليفزيون المستقبل التي تعتبره منزلها الأول، وانتقلت بعده الى محطة الـ MTV اللبنانية كمراسلة مُجيدة في موضعيتها وجديتها في نقل الأحداث، فكانت وجهًا من الوجوه المتألقة التي أعطت إرتياحًا للكثيرين من المتابعين الذين باتوا ينتظرونها مع كل حدث وخبر عاجل. الجدير ذكره، أنه سبق لـ "هبة" أن شاركت في الملتقى الاعلامي الذي ينظمة الاتحاد العربي للصحافة الرياضية في عمان ،وكانت ذات حضور لافت ،وكثيرًا ما كانت تسعى لتقديم الأفضل.

بعد تألقها الدائم في مجال التليفزيون منذ نيّف وعشر سنوات، حيث أبدعت بإطلالاتها المتميّزة بمختلف البرامج التي قدّمتها . أعلنت المذيعة اللبنانية “هبة زيدان ” عبر صفحتها على منصة الفيس بوك عن انتقالها الى قطر عبر قنوات الكأس الرياضية ،لتبدأ رحلة جديدة في عالم الاعلام والرياضة. 

وكانت بداية المذيعة هبة زيدان  قبل عشر سنوات في قناة تليفزيون المستقبل التي تعتبره منزلها الأول، وانتقلت بعده الى محطة الـ MTV اللبنانية كمراسلة مُجيدة في موضعيتها وجديتها في نقل الأحداث، فكانت وجهًا من الوجوه المتألقة التي أعطت إرتياحًا للكثيرين من المتابعين الذين باتوا ينتظرونها مع كل حدث وخبر عاجل. 

الجدير ذكره، أنه سبق لـ “هبة ” أن شاركت في الملتقى الاعلامي الذي ينظمة الاتحاد العربي للصحافة الرياضية في عمان ،وكانت ذات حضور لافت ،وكثيرًا ما كانت تسعى لتقديم الأفضل.

التعليقات