أستراليا.. تسجيل أول حالة وفاة بـ (كورونا)
رام الله - دنيا الوطن
أكد قطاع الصحة في أستراليا، وفاة رجل مصاب بفيروس (كورونا) صباح اليوم الأحد، بمستشفى في مدينة بيرث، وذلك في أول حالة وفاة بالفيروس في البلاد.
ووفق وكالة (الأناضول)، فقد خضع الرجل (78 عاماً) للحجر الصحي بعد إجلائه من السفينة السياحية دايموند برنسيس في اليابان، ضمن أكثر من 150 مواطناً أسترالياً.
وقال اندرو روبرتسون، مسؤول الصحة في ولاية أستراليا الغربية للصحفيين: "نقدم تعازينا لأسرته، وللأسف فهو أول حالة وفاة بفيروس كورونا لدينا".
وأضاف روبرتسون، أنه "لا داعي للفزع العام.. بالتأكيد لا يوجد وباء منتشر داخل أستراليا، وهذه الوفاة المأساوية مرتبطة بالسفينة السياحية Diamond princess".
وبلغ عدد المصابين بالفيروس في أستراليا 25 شخصاً، وفقاً لأحدث بيان حكومي.
أكد قطاع الصحة في أستراليا، وفاة رجل مصاب بفيروس (كورونا) صباح اليوم الأحد، بمستشفى في مدينة بيرث، وذلك في أول حالة وفاة بالفيروس في البلاد.
ووفق وكالة (الأناضول)، فقد خضع الرجل (78 عاماً) للحجر الصحي بعد إجلائه من السفينة السياحية دايموند برنسيس في اليابان، ضمن أكثر من 150 مواطناً أسترالياً.
وقال اندرو روبرتسون، مسؤول الصحة في ولاية أستراليا الغربية للصحفيين: "نقدم تعازينا لأسرته، وللأسف فهو أول حالة وفاة بفيروس كورونا لدينا".
وأضاف روبرتسون، أنه "لا داعي للفزع العام.. بالتأكيد لا يوجد وباء منتشر داخل أستراليا، وهذه الوفاة المأساوية مرتبطة بالسفينة السياحية Diamond princess".
وبلغ عدد المصابين بالفيروس في أستراليا 25 شخصاً، وفقاً لأحدث بيان حكومي.

التعليقات