165 لاعباً يشاركون بختام ناجح لمبادرة "العب وابتكر" لنادي دبا الحصن الرياضي

165 لاعباً يشاركون بختام ناجح لمبادرة "العب وابتكر" لنادي دبا الحصن الرياضي
رام الله - دنيا الوطن
اختتمت مبادرة العب وابتكر التي تعاون في تقديمها نادي  دبا الحصن الرياضي الثقافي ومركز الطفل دبا الحصن داخل المركز وسعد بها أكثر من 165 مشارك من النادي والمركز في الفئة السنية من 6 إلى 12 سنة .

وجرى خلال المبادرة تنفيذ ثلاث  فعاليات ، شملت الأولى أنشطة ومسابقات ابتكارية ثقافية ترفيهية والثانية  مسابقات سباحة وألعاب مائية.

حضر ختام المهرجان  سعادة إبراهيم سعيد بغداد الدرمكي رئيس مجلس إدارة النادي والسيدة رشا عبيد المطروشي مديرة مركز الطفل ومن النادي السادة أحمد عبد الله النقبي رئيس لجنة الثقافة المجتمعية و سعيد محمد خليفة الريامي أمين السر العام وخالد عبد الله المرزوقي رئيس لجنة قطاع كرة القدم والمراحل السنية و محمد راشد رشود نائب رئيس لجنة الثقافة المجتمعية والإداريين والمدربين المسؤولين من النادي و مركز الطفل ، وحضور عدد كبير من أولياء أمور الأطفال المشاركين 

 واختتمت بمهرجان مميز في كرة القدم حيث أقيمت عدد من المباريات بين الفرق المشاركة  تنافس فيها اللاعبين تنافساً شريفاً ووسط جو من الإثارة والمتعة والروح الرياضية ، وفي الختام تم تكريم جميع الأطفال المشاركين في المبادرة .

صاحبه مرسم حر عبر فيها أطفال المركز عن هوايتهم في الرسم والتشكيل في صورة إبداعية وابتكارية وقد تم تكريم المشاركين بالميداليات والجوائز .