أولياء أمور الطلبة بالمنطقة الوسطى يؤكد على دور المدارس ببناء شخصية الطالب

أولياء أمور الطلبة بالمنطقة الوسطى يؤكد على دور المدارس ببناء شخصية الطالب
رام الله - دنيا الوطن
أكد مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بالمنطقة الوسطى على أهمية دعم الجهود التربوية المتواصلة لاحداث نقلة نوعية في منظومة التعليم في الدولة وفق ما تقدمه من مخرجات تعليمية ساهمت بدور فاعل في نهضة وتطور الدولة وأشار المجلس على أهمية دور المدارس وأصالة منهجها في بناء شخصية الطالب وإعداده ليكون فاعلا في خدمة وطنه وبناء مجتمعه.

جاء ذلك خلال زيارة المجلس في إطار جوالاته على مدارس المنطقة الوسطى لتخصص الزيارة إلى  مدرسة الثميد للتعليم الأساسي والثانوي بنين.

قام بالزيارة راشد عبدالله المحيان رئيس المجلس يرافقه سهيل سالم الكعبي عضو المجلس حيث اجتمعا مع طلبة الثانوية العامة وإدارة المدارس .

وألقى راشد عبدالله المحيان للطبة المدارس خلال جولته على الفصول التعليمية أهمية المدرسة كرافد أساسي في التعليم والتربية ودورها في بناء الخبرات والطاقات البشريةالتي ستبني الدولة .

وذكر أن عملية تطوير التعليم طالت كافة جوانب المسيرة التعليمية بغية تحقيق نقلة نوعية في التعليم بما ينسجم مع توجيهات القيادة الرشيدة ورؤية دولة الامارات تحقيقاً لأجندتها الوطنية الهادفة إلى الانتقال لمجتمع المعرفة المستدام ودعا في كلمته الطلبة إلى مواصلة الاجتهاد والمثابرة والاطلاع على مختلف المعارف والقراءة والاستعداد المتواصل لدخول الامتحان من خلال الفهم والدراسة والاستفادة في المعلمين .

بعدها بحث المجلس مع إدارة المدرسة مختلف القضايا التربوية والانشطة المختلفة واطلع على أهم انجازات المدرسة خلال الفترة الماضية وأهم التحديات المختلفة واكد المجلس على أهمية العملية التكاملية والتشاركية التي  تتطلب تضافر مختلف مكونات المجتمع لدعم جهود الميدان التربوي في التعليم والتأهيل والتربية.