ارثوذكسي رام الله يفرمل انتصارات قلنديا

ارثوذكسي رام الله يفرمل انتصارات قلنديا
رام الله - دنيا الوطن
قلب فريق ارثوذكسي رام الله تاخره امام مركز قلنديا  الى فوز مستحق في الاسبوع الثالث عشر من عمر  دوري جوال السلوي ، ملحقا اول خسارة في المتصدر مركز قلنديا بعد سلسلة انتصارات دامت 12 انتصار متتالي، ليثبت فريق ارثوذكسي رام الله قدميه في المركز الثاني بقوة فيما حل فريق بيت ساحور ثالثا بفوزه على ارثوذكسي بيت جالا في نفس اليوم ، بينما تأجلت مباراة ابداع وتيرسنطا بيت حنينا لوجود خلل فني في الساعة، وكان نادي بيرزيت حقق الفوز على السرية مع بداية انطلاق الاسبوع الثالث عشر من عمر دوري جوال السلوي.

وبهذه النتائج بقي قلنديا متصدرا برصيد 25 نقطة بينما حل ارثوذكسي رام الله ثانيا برصيد 24 نقطة وحل ارثوذكسي بيت ساحور ثالثا برصيد 23 نقطة وحل ابداع رابعا وله مباراة.

قمة الاسبوع الثالث عشر حسمها ارثوذكسي رام الله الوصيف مع المتصدر قلنديا والتي جاءت افضل المباريات قوة وجمال اداء ومستوى وحضورا جماهيريا الى جانب الحضور الجماهيري الكبير لمباراة بيت ساحور وبيت جالا ايضا، واستطاع الفريق الاجمل بالدوري ارثوذكسي رام الله وضع حد لانتصارات مركز قلنديا التي وصلت ال 12 انتصارا متتاليا وهزيمته بجدارة ، بعد اداء خيالي وفدائي من قبل لاعبي رام الله الذين ابدعوا في اللقاء من خلال اللعب بفدائية وروح قتالية عالية وفنيات جميلة وجماعية، ادت بمجملها الى تحقيق فوز مستحق ومهم للفريق على المارد القلنداوي .

فريق رام الله لعب بطريقة جماعية واعتمد على اللعب الجماعي القتالي فكان لكل لاعب نصيب حقيقي من الفوز في اللقاء ، ولكن في نفس الوقت حسم شادي خضر اللقاء في النهاية وبتوفقه وبتميزه غير المسبوق في الربع الاخير من خلال 3 ثلاثيات ناجحة في اوقات مهمة للفريق ابتعد من خلالها بالنتيجة وكان احد اهم عناصر الفوز باللقاء. 

كتيبة رام الله ادت ما عليها باسلوب جماعي راقي من قصي عناني ومحمد الشرخ ويوسف زكاك وعلي الراميني ومحمد ابو شمسية وباقي الكتيبة الذين لعبوا منذ البداية وحتى النهاية برتم عالي جعلت الفريق يحقق المطلوب ومن خلفهم المدرب خليل الحصري.

سجل شادي خضر 21 نقطة ومحمد الشرخ 16 ريباوند و 5 تمريرات حاسمة فيما سجل سليم سكاكيني 27 نقطة 17 ريباوند وعمر كريم 6 تمريرات حاسمة.

فريق قلنديا بدا اللقاء بقوة وابتعد كثيرا بالنتيجة خلال الربعين الاول والثاني ويبدو ان الفريق اركن على هذا التقدم  والتفوق الذي حققه لاعبوه ما يعني ان الفوز سيؤول للفريق القلنداوي في النهاية ، لكن ما حصل لم يكن في الحسبان ، فلم تنفع النقاط الكثيرة التي سجلها لاعبو قلنديا في البداية وتراجعهم الكبير في الاداء والنتيجة والمستوى، ما جعل فريق رام الله يقلص الفارق شيئا فشيئا حتى وصل التعادل ومن ثم تقدم فريق رام الله، قبل ان يعود فريق قلنديا للتقدم بحيث بقي الامر قبل النهاية بدقائق معدودة متقلب الامور بين الفريقين، الى ان حسم الفارق والنتيجة شادي خضر بثلاثياته التي جاءت بوقتها المناسب ليتقدم فريق ارثوذكسي  رام الله بعد ذلك دوما .

حاول فريق مركز قلنديا العودة بالنتيجة من خلال تالق سليم سكاكيني وعمر كريم واينار عودة لكن الوقت كان قد فات، ففريق قلنديا لم يؤدي المستوى المعهود له خاصة في الربع الاخير وكان دفاعه مشرعا وهجومه غير موفق في التسجيل، وقطع الكرات من امام لاعبيه وعدم النجاح في الهجمات المرتدة لينتهي اللقاء بفوز صعب ولكن مستحق لارثوذكسي رام الله بنتيجة 83 نقطة مقابل 72 .

وكان حقق فريق ارثوذكسي بيت ساحور فوزا مقنعا على بيت جالا بنتيجة 81 نقطة مقابل 75 في مباراتهما التي جرت على صالة بيت ساحور وقدم الفريقان مباراة ندية وجماهيرية قوية وتنافسا على الفوز طوال اللقاء ليحسمها في النهاية فريق ارثوذكسي بيت ساحور .

سجل لبيت ساحور وسيم مسك 29 نقطة و18 ريباوند وماهر قسيس 6 تمريرات حاسمة. فيما سجل لبيت جالا محمد العناني 20 نقطة وابراهيم حبش 11 ريباوند وكامل صلاح 6 تمريرات حاسمة.

فيما كان نادي بيرزيت قد حقق الفوز على السرية بنتيجة 79 نقطة مقابل 65 في مباراتهما التي جرت على صالة ماجد اسعد بالبيرة وقدم الفريقان مستوى جيد استطاع في النهاية فريق بيرزيت حسم اللقاء بجدارة.

سجل لبيرزيت احمد ياسر 24 نقطة واحمد يونس 18 ريباوند و6 تمريرات حاسمة، فيما سجل للسرية تامر حبش 31 نقطة ورامز ابو مريم 15 ريباوند وعمار سالم 3 تمريرات حاسمة.


التعليقات