"زي تي إي" تطلق محفظة منتجات "ران" 5 جي لشبكات المستقبل

أطلقت شركة زي تي إي كوربوريشن (0763.HK / 000063.SZ)، وهي مزود دولي رئيسي لحلول الاتصالات، وحلول التقنية للشركات والمستهلكين، للإنترنت الجوال، حل SuperDSS الذي يدعم مشاركة نطاق رات الديناميكي الثلاثي، بالاستخدام الكامل لتردد هجرة 5 جي للمشغلين. وبالإضافة إلى ذلك، كشفت زي تي إي النقاب عن سلسلة خط منتجات الـ 5 جي الأحدث لديها، فيما تقدم الشركة إسهامات لطرح خبرة إنترنتية ممتازة للمستخدمين.

وإذ تأتي مدعومة بشرائح 7nm  الرائدة في الصناعة وهيكلية NSA / SA ذات الوضعية الثنائية، تعد سلسلة 5 جي  الجديدة منزي تي إيمثالية لنشر الـ 5 جيبالنطاق الكامل والسيناريوهات الكاملة، وتلبية مجموعة متنوعة من المتطلبات، بما في ذلك التغطية الكلية والداخلية والنقاط الساخنة والشوارع، وأنفاق السكك الحديدية عالية السرعة.

من خلال الاستفادة من أول حل لتغطية 5 جي الخطوط الطيران تساعدزي تي إيالمشغلين على بناء شبكات 5 جي رائعة بتغطية كاملة وقدرة عالية ونشر سريع وفعالية عالية من حيث التكلفة.

سلسلة المنتجات فائقة النطاق العريض تسهل مشاركة ران والتطور المرن

بالنسبة لسيناريو تغطية الـ 5 جي الكلية، أطلقتزي تي إي 5 جي AAU، المنتج الرئيسي المصمم لعرض النطاق الترددي 400ميغاهرتز بتصميم خفيف الوزن. إنه المنتج الأكثر تنافسية لنطاق3.5  غيغاهرتز. يلبي عرض النطاق الترددي 400 ميغاهرتز بشكل مثالي المتطلبات المتعلقة بمشاركةرانأو تكامل الطيف على نطاق N78 بأكمله، مما يوفر مرونة كبيرة في نشر الشبكة والتطور المستقبلي للمشغلين. وبوزن 22 كغم، وهو الوزن الذي يقل عن متطلبات الاتحاد الأوروبي الخاصة بالتركيب الفردي البالغ 23 كغم، تم تصميمه لخفض القوى العاملة والوقت والتكاليف الأخرى.

بالإضافة إلى المنتج الرئيسي، تشتمل حافظة منتجاتزي تي إي 5 جيأيضًا على وحدة AAU مع طاقة إنتاج تصل إلى 320 واط لسيناريو مشاركةران. يمكن لوحدة 5 جي AAU ثنائية النطاق التي تدعم كلاً من 2.6  غيغاهرتزو3.5 غيغاهرتزأن تساعد المشغلين على تقليل المتطلبات على المواقع، مما يسهل الانتقال السلس من 4 جي إلى 5 جيوضمان الاستخدام الأكثر فعالية لموارد الطيف المتناثرة.

يوفر حلزي تي إي5 جي "أوسل"منتجات متعددة النطاقات ومتعددة الترددات وعرض النطاق الترددي عالي السعة ومنتجات 4TR  ذات السعة الكبيرة، ولكنه يوفر أيضًا منتج 2TR صديقًا للميزانية يدعم النطاق الترددي 300 ميغاهرتز، وهو مثالي لمشاركةرانداخلية وسرعة مقدمة من 5 جيمع انخفاض تكلفة النشر.

Unisite + : تسريع نشر الموقع المشترك لـ 2 جي، 3 جي، 4 جي و5 جي مع عدد أقل من الأجهزة

انطلاقًا من فكرة زيادة RATs والنطاقات والسعة مع أقل عدد ممكن من الأجهزة، أطلقتزي تي إي UniSite +، النسخة المطورة من حل UniSite . يتيح تصميم A + P استبدال جميع الهوائيات وإضافة وحدة 5 جي AAU جديدة بوحدة راديو واحدة فقط. يوفر الجزء النشط من الحل خيارات مرنة بين 64TR و 32 TR عبر نطاقات N78 و N41 و N79، ويقدم الجزء السلبي 14 منفذًا ويدعم جميع نطاقات التردد الفرعية 3 غيغارتز.

يستخدم الحل منتجي UBR ثلاثي الموجات، وهو أول منتج 1.8 جي زائد 2.1 جي زائد 2.6 جي في الصناعة، و  700M+800M+900M   مع أكبر سعة في الصناعة وأصغر عامل شكل.

من خلال نشر حل UniSite +، يمكن للمشغلين أن يدركوا بسهولة مفهوم "1 + 2 = "، لاستخدام هوائي واحد ووحدتين راديو لدعم نشر 7 نطاقات RAT كاملة. لذلك، فإن أبسط حل للموقع في الصناعة هو الذي يقلل من عدد الأجهزة المطلوبة بأكثر من 70٪.

بالإضافة إلى تبسيط الراديو، أصبحت أحدث تقنيات النطاق الأساسي أيضًا في مستوى رائع آخر. قامتزي تي إيبإطلاق أول لوحة أساسية في مجال صناعة  RAT، والتي تدعم 2 جي، 3 جي، 4 جي و5 جيفي لوحة واحدة لتسهيل "عدم تدخل الموقع" لتطوير 5 جي.

في حين أصبحت مواقع الراديو مبسطة إلى حد كبير، فقد خفضتزي تي إيأيضًا استهلاك الطاقة للمعدات بنسبة 30٪ مع شرائح الجيل الجديد ومكبرات الطاقة عالية الكفاءة.

لتلبية متطلبات نقل 5 جي، يشتمل حل UniSite + أيضًا على أحدث منتجات الميكروويف بقدرة بث تصل 25 جيغابت وأداء كمون محسن. وبالإضافة إلى ذلك يمكن لهذا الحل العمل مع مايكرويف تردد عادي لحل من طرف ثالث لتشكيل مجموعة متعددة الترددات، ما يوفر أفضل حل ترقية لشبكة MPLS/SDN لزيادة لعائد على الاستثمار للمشغلين.

مع حلول زي تي إي متعددة الأبعاد، حتى السماء لن تكون الحد الأقصى

بالإضافة إلى التغطية الكلية وحلول التغطية الداخلية، توفرزي تي إيأيضًا حلولًا لخطوط النقل عالية السرعة، مثل السكك الحديدية عالية السرعة، والماغليف، والأنفاق، وتغطية شركات الطيران. لمساعدة المشغلين على تحقيق جودة تغطية كبيرة على خطوط العرض المختلفة، توفرزي تي إيمنتجات متكاملة القطبية متعددة الأوضاع ومتعددة النطاقات، والتي تنطبق على النقاط الساخنة والبقع العمياء والشوارع، وكذلك منتجات موقع mmWave ذات القدرة الإنتاجية العالية وعامل الشكل المدمج.

التعليقات