تعرف على أغلى ستة فنادق على مستوى العالم

تعرف على أغلى ستة فنادق على مستوى العالم
تختلف أسعار الإقامة بالفنادق بمختلف أنحاء العالم، لأسباب مختلفة منها موقع الفندق حيث إطلالته على البحر أو إحدى الجزر أو قمم الجبال.

وكذلك الخدمات المقدمة من وجبات غذائية باهظة الثمن، وجلسات التدليك والملاعب الرياضية وغيرها، ولكن أشار تقرير نشر بموقع (اليوم السابع) نقلا عن "traveltoplist"، إلى بعض الفنادق المعروفة بإرتفاع تكاليف الإقامة بها، والتي نتعرف عليها في السطور القادمة.

فندق بلازا أثيني بفرنسا
يعد فندق بلازا أثينى من أشهر الفنادق بفرنسا، والذى يحتوى الطابق الخامس به على أكبر جناح يطل على برج إيفل، كما يتوفر داخل الفندق مطبخ خاص وغرفة بخار وقطع أثاث مميزة، لذلك تبلغ تكلفة الإقامة في الليلة الواحدة هناك إلى 27000 دولار.

منتجع كازينو بالمز
يحتوي منتجع كازينو بالمز الذى يقع على بلاس فيجاس، نيفادا على 653 غرفة تتميز بالفخامة، وخاصة منتجع" Sky Villa " الذى يقع في الطابق السادس والذي تبلغ مساحته أكثر من 800 متر مربع، ويحتوى على أعمال فنية مثيرة ومسابح داخلية وغيرها من الأنشطة الترفيهية ولذلك يبلغ سعر الإقامة لليلة الواحدة حوالى 35.450 دولار.


منتجع جراند لاجونيسي الملكي باليونان
يقع منتجع جراند لاجونيسي الملكي في أثينا باليونان، والذى يضم 10 مطاعم و197 غرفة و76 جناحًا، و يوفر مرافق مثل مصاعد طائرات الهليكوبتر واستئجار اليخوت وسيارات الليموزين التي يقودها السائق للضيوف المميزين، لذلك تبلغ تكلفة الإقامة في الليلة الواحد لأكثر من 40.000 دولار.


فندق راج بالاس بجايبور
يعتبر فندق راج بالاس بجايبور في الهند أغلى فندق في آسيا، حيث تبلغ تكلفة الليلة الواحدة بما يزيد عن 43000 دولار، ويعرف عن الفندق أنه تم بنائه في عام 1727 وتم تصنيفه كفندق تراثي كبير.

فندق فور سيزونز تاي وارنر بنيويورك
بدأ بناء فندق فور سيزونز تاي وارنر بنيويورك في عام 1989 واستغرق بناءه سبع سنوات و تكلفة 50 مليون دولار، لذلك يعتبر  من أغلى الفنادق في أمريكا، ويتمتع بإطلالة مميزة، وقطع أثاث مصنوعة من أقمشة من الذهب والبلاتين، بالإضافة إلى مميزات أخرى، لذلك تبلغ تكلفة الإقامة في الليلة الواحدة إلى 50،000 دولار.


الغواصة ديب لاكشري ديب بسانت لوسيا
تعتبر الغواصة ديب لاكشري ديب بسانت لوسيا أغلى فندق بشكل رسمي على مستوى العالم، حيث يصل سعر الإقامة في الليلة الواحدة إلى 150،000 دولار، حيث تقع في المحيط على عمق كبير، مما يساعد على الاستمتاع بالعديد من المناظر الطبيعية أسفل البحر.



التعليقات