مكان خطوبتك على حسب برجك

مكان خطوبتك على حسب برجك
يفضل البعض إقامة حفل الخطوبة على الشاطئ وسط الرمال والهواء النقى، والبعض الآخر قد يفضل إقامته داخل قاعة مغلقة بأحد الفنادق، أو بإحدى الحدائق حيث الاستمتاع بألوان وأنواع الزهور المختلفة، مع عزف فرقة موسيقية لمقطوعات رومانسية مميزة.

 وقد يعود ذلك إلى الصفات الشخصية للعروسين، وفى سياق آخر، أشار علماء الفلك إلى أن اختيار مكان الحفل، قد يعود إلى صفات الأبراج الفلكية، وهذا ما أشار إليه أيضاً تقرير، نشر بموقع (اليوم السابع) نقلا عن "cosmopolitan"، والذى نتعرف عليه في السطور القادمة.

برج الحمل
ةيعتبر من صفات برج الحمل، إنه يفضل الجلوس في الهواء الطلق، وممارسة بعض الألعاب والرياضات المختلفة، لذلك قد يقيم حفل خطوبته في الهواء الطلق، مع تخصيص بعض الفقرات مثل القفز من الطائرة ، أو القفز بالحبال، أو في منطاد الهواء الساخن.

برج الثور
قد يقترح برج الثور، إقامته حفل خطوبته في تجمع عائلي، ودعوة أحبائه وأصدقائه فقط، لأنه يحب أن يشاركهم أسعد لحظات حياته.

برج الجوزاء
يعتبر من صفات برج الجوزاء إنه يفضل المرح والمناظر الطبيعية، لذلك قد يفكر في إقامة حفل الخطوبة على الشاطئ .

برج السرطان
يعتبر برج السرطان من الأبراج الرومانسية، لذلك قد يقترح إقامة حفل خطوبته في بيت خشبى صغير، بقلب الجبل ومحاط بالثلوج، التي تضفى عليها طابع رومانسى مميز.

برج الأسد
يعتبر برج الأسد بأنه من الأبراج الرومانسية كما يتصف بالثقة بالنفس والغرور، لذلك قد يقيم حفل خطوبته بإحدى المطاعم المشهورة، مع دعوة الضيوف على أغلى الأطعمة والمشروبات .

برج العذراء
يعتبر برج العذراء من الأبراج المجتهدة والمحبة للعمل، كما يفضل قضاء معظم أوقاته في المنزل، لذلك قد يقترح إقامة خطوبته في المنزل .

برج الميزان 
يعتبر برج الميزان من الأبراج الرومانسية، لذلك يفضل إقامته خطوبته بأكثر المدن الرومانسية في العالم، وهى باريس، مع إحتساء شيكولاتة ساخنة وتناول الكريب.

برج العقرب
يشعر برج العقرب بالخوف من أقل شيء، لذلك يفضل أن يأخذ إحتياطاته لذلك قد يقترح إقامة حفل خطوبته في أيام الإجازات الرسمية .

برج القوس
يعتبر برج القوس من الأبراج المحبة للمغامرة، والسفر وتجربة أشياء جديدة، لذلك قد يقترح إقامة حفل خطوبته تحت الماء .

برج الجدي
يعتبر برج الجدي تقليدي وملتزم بالقواعد ومحب للمثالية والأشياء القديمة، لذلك قد يقترح إقامة حفل خطوبته بداخل قلعة أثرية .

برج الدلو
ينجذب برج الدلو إلى المناظر الطبيعية والملونة، كما يتصف بالرومانسية، لذلك قد يقترح إقامة حفل خطوبته بإحدى الحدائق العامة.

برج الحوت
يعتبر برج الحوت من الأبراج الرومانسية والمحبة للبحر، لذلك قد يقترح إقامة حفل خطوبته على متن قارب بوسط البحر.

التعليقات