نقابة الصيادلة تنظم رحلة ترفيهية بإطار التخفيف من ضغوط الحياة الصعبة

نقابة الصيادلة تنظم رحلة ترفيهية بإطار التخفيف من ضغوط الحياة الصعبة
رام الله - دنيا الوطن
نظمت لجنة الصيدلانيات في نقابة صيادلة فلسطين المحافظات الجنوبية رحلة ترفیھیة عائلية للصيدلانيات الى استراحة نادي تشامبيونز غزة - الشيخ عجلين بالقرب من شاطئ بحر غزة وذلك أمس الجمعة 28/2/2020 م وبلغ عدد المشاركات في الرحلة 100 صيدلانية بالإضافة لأبنائهن والمرافقين برسوم رمزية للأعضاء تكفلت النقابة بأغلب الرسوم للنادي .

 وتضمنت الرحلة العديد من الأنشطة الترفیھیة والمسابقات، وذلك من خلال أنشطة لجنة الصيدلانيات وحرصا منھا على التواصل والتفاعل مع الزميلات الصيدلانيات وتلبية لرغباتهن والترويح عنهن في جو عائلي ومهني يجمع الاخوات الصيدلانيات ويخفف من عناء الروتين اليومي المغلق في الصيدليات والبيوت الذي حجب التواصل بين الزميلات.

 ورحبت د. رانيا البطة مسؤولة لجنة الصيدلانيات وعضو مجلي إدارة النقابة بالأخوات الصيدلانيات والحضور وأكدت على أھمیة مثل ھذه الرحلات واللقاءات الرائعة وقدمت الشكر للأخوات القائمات على الرحلة وللصيدلانيات المشاركات والزميلات في أعضاء المجلس الحضور ولكل من ساھم في إنجاح الرحلة.

وعبر المشاركات في الرحلة عن السعادة البالغة وضرورة استمرار اللقاءات بين الصيدلانيات وتكرار الأنشطة المتميزة والترفيهية والمهنية التي تهتم بكل الصيادلة وقدمن شكرهم وتقدیرھم للنقابة لما تبذله من جھد وخدمات للصيادلة.