حملة بالأسواق تنجح بضبط 70 طناً من مفروم وهياكل وجلد الدجاج بالإسماعيلية

رام الله - دنيا الوطن
فى اطار تنفيذ توجيهات اللواء أركان حرب شريف فهمى بشارة محافظ الاسماعيلية وتأكيداته بشأن تكثيف وتضافر كافة الجهود من جميع الأجهزة الرقابية والمضى قدما فى شن الحملات الرقابية على جميع الأسواق ومحلات بيع السلع الغذائية والتاكد من مطابقتها للمواصفات وصلاحيتها للاستخدام الآدمى اضافة الى ضبط ومراقبة الأسعار أعلن المهندس أحمد عصام نائب محافظ الاسماعيلية أنه تم تنظيم واطلاق عددا من الحملات التى قامت بها مديرتى الطب البيطرى والتموين والتجارة الداخلية
والأجهزة الرقابية المعنية والتى قامت بالمرور والمتابعة على الأسواق والمحلات التجارية خلال هذا الأسبوع والتى أسفرت أعمالها عن المضبوطات التالية .

وتم ضبط كميه كبيره من اللحوم والدجاج ومصنعات اللحوم غير صالحة للاستهلاك الادمي وذلك أثناء المرور على المطاعم والمحلات.. الحمله من الطب البيطري بالاسماعيليه وشرطه مباحث التموين.

تم ضبط كميه كبيره من اللحوم المذبوحه خارج المجازر الحكومية و الحمله مكونه من الطب البيطرى و الرقابة التموينيه بمديرية التموين بالاسماعيليه.

تم تم ضبط كميه كبيره من الأسماك منتهيه الصلاحية لدي ثلاجه بابوصوير والحمله مكونه من الطب البيطرى بمحافظة الاسماعلية و الرقابة التموينيه بمديرية التموين بالاسماعيليه.

التعليقات