عاجل

  • صفارات الإنذار تدوي في غلاف غزة

التجمع الفلسطيني للوطن والشتات في لبنان يشارك في حملة "العودة حقي وقراري"

التجمع الفلسطيني للوطن والشتات في لبنان يشارك في حملة "العودة حقي وقراري"
رام الله - دنيا الوطن
شارك التجمع الفلسطيني للوطن والشتات في لبنان ممثلا بمفوض التجمع الأستاذة صبحية كريم تشارك شخصيات رسمية وأهلية لبنانية و فلسطينية في حملة العودة حقي و قراري تحت رعاية رئيس لجنة الحوار اللبناني الفلسطيني الوزير السابق الدكتور حسن منيمنة.

وقالت صبحية كريم مفوض التجمع في لبنان بأن الحملة تأتي تأكيد على حق العودة للاجئين الفلسطينيين في لبنان في إطار المحاولات الأمريكية لشطبه من خلال صفقة القرن والحملة تهدف إلى تعزيز صوت اللاجئين في جميع المحافل للتأكيد أن فلسطين بلادهم مهما تفرقت بهم السبل و توزعت بهم المنافي سيعودون إليها يوما مهما.

طال الزمان أو قصر وإن الشعب الفلسطينيي واجه في هذه المرحلة أقصى الظروف التي مرت بها القضية الفلسطينية واليوم صفقة القرن هي محاولة أمريكية صهيونية لشطب قضية اللاجئين والقدس ونضال شعبنا وعدالة قضيتنا .

وبينت كريم بأن الأمانة العامة للتجمع الفلسطيني للوطن والشتات ممثلة بالأمين العام للتجمع الأستاذ محمد شريم وبالإتفاق مع اللجان الشعبية الفلسطينية و إتحاد جمعيات حماية المستهلك
الفلسطيني ممثلة بأمينها العام الأستاذ عزمي الشيوخي إطلاق حملة بالمقاطعة نفشل صفقة العار ونزيل الإحتلال ومثل تلك الفعاليات والأنشطة مع جميع القوى الوطنية لنوصل رسالة بأن شعبنا لن و لم يتنازل عن حقه و سنقاتل من أجل حقنا و عودة اللاجئين إلى أرضهم وعاصمتها القدس.

و في ختام المؤتمر دعا المشاركون للتوقيع على و ثيقة حق العودة من خلال عريضة كبيرة نصبت في إحدى زوايا القاعة.


التعليقات