ماسيمو وإم إس ويستفاليا المحدودة المسؤوليّة (إم إس دبليو) توسّعان شراكتهما

ماسيمو وإم إس ويستفاليا المحدودة المسؤوليّة (إم إس دبليو) توسّعان شراكتهما
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت اليوم شركة "ماسيمو" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: MASI) و"إم إس ويستفاليا" المحدودة المسؤوليّة ("إم إس دبليو") أنّ "إم إس دبليو" ستدمج تقنيّات إضافيّة للقياس من "ماسيمو" ضمن منصّة "جيني" الهجينة للتوصيل والتشغيل من "إم إس دبليو"، لمساعدة الأطباء على تقييم وظائف الدماغ، والأكسجة، والتهوئة، وحالة الإنعاش.

وبعد إطلاق جهاز "جيني" النموذجي لمراقبة نقطة الرعاية مع مقاييس "راينبو إس إي تي" المدمجة، غير الباضعة والمستمرّة، من "ماسيمو" (بما في ذلك مستوى الهيموجلوبين الكامل "إس بيه إتش بي") وتخطيط ثاني أكسيد الكربون الأساسيّة والجانبية "نومولاين" من "ماسيمو"، تخطّط "إم إس دبليو" لإضافة تقنية "سيد لاين" من الجيل التالي من "ماسيمو" لمراقبة وظائف الدماغ، وتقنية "أو 3 ريجيونال أوكسيمتري"، ومؤشر الأكسجين العكسي ("أو آر آي") إلى "جيني". ومن خلال تحقيق ذلك، ستجعل "إم إس دبليو" من المنصّة حلّاً أكثر تنوّعاً وشموليّة للمراقبة، يلائم الاستعمال في مجموعة من مجالات الرعاية بما في ذلك وحدة العناية الفائقة وغرفة العمليّات، بالإضافة إلى الخدمات الطبيّة الطارئة والإعدادات العسكريّة.

وتشمل التقنيات الثلاث الإضافية، المتوفرة حالياً مباشرة من "ماسيمو" على منصة "روت" لربط ومراقبة المرضى، ما يلي:

·       تقنية الجيل المقبل من "سيد لاين" لمراقبة وظائف الدماغ التي تساعد الأطباء على رصد حالة الدماغ تحت التخدير، مع الحصول على بيانات ثنائية ومعالجة إشارات تخطيط أمواج الدماغ "إي إي جي" والمؤشر المُحسّن لحالة المريض (بيه إس آي).

·       تقنية "أو 3 ريجيونال أوكسيمتري" التي يمكن أن تساعد الأطباء على مراقبة مستويات أكسجة الدماغ في الحالات التي لا يكون فيها قياس نسبة الأكسجين في الدم عن طريق النبض وحده مؤشراً كاملاً على مستويات الأكسجين في الدماغ.

·       "أو آر آي"، وهو أوّل معيار غير باضع ومستمرّ يمنح فكرة عن احتياطي الأكسيجين لدى المرضى الذين يحصلون على أكسيجين إضافي.

وقال يوجين كاجان، الرئيس التنفيذي لشركة "إم إس دبليو"، في هذا السياق: "تتمحور مهمّة شركتنا حول إنقاذ الحياة وتحسين جودة حياة المرضى لدينا. وطوال أكثر من 25 عام، اقتصر هدفنا على تطوير منتجات تساعد مزوّدي الرعاية الصحيّة في أسواق المستشفى وخدمات ما قبل دخول المستشفى عبر المساعدة على تحسين نتائج المرضى وزيادة رضا المرضى وفعاليّة تدفق الأعمال – بالتزامن مع خفض تكلفة الرعاية الصحية. ونحقّق ذلك من خلال تطوير مقاربات ثوريّة لتطوير منتجات جديدة، وعبر التعاون مع أفضل الشركاء ضمن فئتهم مثل ’ماسيمو‘ لنتمكّن من تلبية حاجات منظومة الرعاية الصحيّة الدائمة التغيير. وتسمح لنا الشراكة التقنيّة الموسّعة بين ’إم إس دبليو‘ و’ماسيمو‘ بتزويد عملائنا بالتقنيّات الأكثر ابتكاراً، ما يساعدهم على تخطي الكثير من التحديات اليوميّة التي يواجهونها في توصيل خدمات الرعاية الصحية".

ومن جهته، صرّح جو كياني، المؤسّس والرئيس التنفيذي لشركة "ماسيمو"، قائلاً: "إنّه من الرائع أن نشهد التزام ’إم إس دبليو‘ بدمج مجموعتنا الكاملة من المقاييس غير الباضعة والمستمرة ضمن منصّتها ’جيني‘ الشاملة والنموذجية. وإنّنا سعداء لتمكننا من مساعدة ’إم إس دبليو‘ على تحقيق مهمتها الرائعة".

وحصل "أو آر آي" على علامة "سي إي" للتداول في السوق الأوروبية، وليس متوافراً في الولايات المتحدة الأمريكيّة.