سبعة أسرار لامتلاك بشرة شابة بعد الـ50 على طريقة جينفير أنيستون

سبعة أسرار لامتلاك بشرة شابة بعد الـ50 على طريقة جينفير أنيستون
جينفير أنيستون
تشتهر النجمة الأمريكية جينيفر أنيستون، صاحبة الـ51 عاما، بإطلالتها المميزة حيث ارتدائها للملابس الأنيقة، وتصفيف شعرها الذى يتسم بالبساطة، بالإضافة إلى بشرتها الشبابية المشرقة، التي تجعل الجميع يتساءل عن سبب احتفاظها بجمال بشرتها حتى الآن، وهذا ما أجابت عنه النجمة الأمريكية من خلال طرحها لنصائح نشرت من خلال تقرير بموقع "cosmopolitan"، والذى نتعرف عليه في السطور القادمة كما نشرت "اليوم السابع".

نصائح جينيفر أنيستون للحفاظ على بشرة شبابية


غسل الوجه بالماء البارد

تحرص جينيفر على غسل وجهها لمدة 27 مرة بالماء المثلج، عند الاستيقاظ من النوم، للحفاظ على حيوية بشرتها من خلال تصريحها لمجلة " Vogue ".

الخضوع لجلسات الأشعة تحت الحمراء

تخضع النجمة لجلسات العلاج بالأشعة تحت الحمراء والتي لها فوائد عديدة منها زيادة الدورة الدموية وتحسين نسيج الجلد وإنتاج الكولاجين، مما يساعد بالحفاظ على حيوية البشرة.

وضع نسبة قليلة من المكياج

تحرص النجمة الامريكية على وضع نسبة قليلة من المكياج، منها أحمر الشفاه الوردى وأحمر خدود، وماسكارا، للحفاظ على بشرتها.

تجنب تصفيف الشعر باستمرار بحرارة مرتفعة 

تحرص جينيفر على أن تتجنب تصفيف شعرها بالحرارة الزائدة، بشكل مستمر، وتستخدم قناع شعر المسمى بـ "أولابليكس" مرة واحدة في الأسبوع.

نظام غذائى صحي

تحرص أيضاً على اتباع نظام غذائى صحى، وممارسة التمارين الرياضية، وتجنب الوجبات السريعة، ممارسة تمارين التأمل لمدة 20 دقيقة بشكل يومى.

استبدال القهوة بعصير الكرفس

تحرص جينيفر على تناول كوب عصير الكرفس، كأول شيء في الصباح، ثم تنتظر لمدة نصف ساعة لتناول الطعام، وذلك لأن الكرفس غنى بفيتامين K المفيد للجسم، كما إنه يخفض من مستويات التوتر والقلق، التى تؤثر بشكل سلبى على البشرة وتساعد على ظهور التجاعيد والخطوط على الوجه.

التعليقات