شاهد اللقطات الأولى من حفل "حناء" شذى سبت.. ومسابقة رقص بين شقيقاتها

شاهد اللقطات الأولى من حفل "حناء" شذى سبت.. ومسابقة رقص بين شقيقاتها
شذى سبت
بعد أسابيع قليلة من عقد قرانها، احتفلت الفنانة البحرينية شذى سبت بـ"ليلة الحناء"، بحضور شقيقاتها وأبرار، بالإضافة إلى عدد كبير من أقاربها.

الفنانة البحرينية تألقت في الحفل بفستان لامع باللون الأزرق الفاتح، بينما أطلت شقيقاتها بقفاطين مغربية أنيقة، وأشعلن الحفل بالرقص والغناء بحسب مجلة "جولولي".

شيماء سبت نشرت مجموعة صور من الحفل، على حسابها الخاص على موقع "انستجرام"، وعلقت بقولها:"حناج عييين ياشذى حناج عييين.. ماشاءالله عليج اختي وربي يسعدج".

وأضافت: "الله لايحرمني منكم يا دنيتي ولا من أمي وأبوي ويطول بأعماركم ويحفظكم ناقصتنا شيول الله يوصلها لنا بالسلامة وربي لايغير علينا الا للافضل".

وكانت الفنانة البحرينية شذى سبت قد احتفلت منذ أسابيع قليلة بعقد قرانها بشكل مفاجئ، وأعلنت هذا الخبر السعيد على حسابها الخاص على موقع "انستجرام".

الفنانة البحرينية كتبت: "الحمدلله الذي تتم بنعمته الصالحات.. تم عقد قرآني ما شاء الله تبارك الرحمن"، إلا أنها لم تذكر أي تفاصيل عن هوية عريسها.

الفنانة شيماء سبت، شقيقة شذى، هنئتها بعقد قرانها، حيث كتبت على حسابها الخاص على موقع "انستجرام": "الحمدلله الذي تتم بنعمته الصالحات الف مبروك عقد قران اختي #شذى_سبت وربي يهنيج ويسعدج ويجعل ايامكم كلها فرح وحب وتوفيق".

وأضافت: "أقاوم كل مشاعر السعادة التي تعتريني في هذه اللحظة، وتمنع كلماتي من التدفق، لأكتب لكم عن مشاعر الفرح والسرور التي تغمرني، وكلماتي تتراقص طرباً على نبضات قلبي، فأشدوا لكِ بلحن سعيد: بارك الله لكما، وبارك عليكما، وجمع بينكم على الخير".

 





التعليقات