عاجل

  • ماكرون يزور مدينة مرسيليا بالجنوب الفرنسي للقاء البرفسور ديدييه راوولت المدافع عن دواء كلوروكين

  • مصر ترحب بإعلان التحالف وقف إطلاق النار في اليمن

  • ميركل: الإصابات بفيروس (كورونا) في بلادنا بدأت تستقر والأرقام الأخيرة تعطينا بارقة أمل

  • ميركل: ألمانيا ستقوم بدورها لتأمين وحدة أوروبا

بعد انفصالهما.. تامر عاشور يعود لخطيبته ملكة جمال الكون

بعد انفصالهما.. تامر عاشور يعود لخطيبته ملكة جمال الكون
تامر عاشور ودارين حلمي
أعلنت ملكة جمال الكون دارين حلمي عودتها لخطيبها الفنان تامر عاشور، وذلك بعد شهور قليلة من فسخ خطوبتهما.

بحسب مجلة "جولولي"، دارين وضعت "دبلة وقلب وعين ضد الحسد" على حسابها على موقع "انستجرام"، كما نشرت صورة حديثة لها وكتبت عليها مقطع من أغنية لرامي جمال "بيهم كلهم"، لتعلق إحدى صديقاتها قائلة :"يابختك يا تامر"، فردت دارين عليها:"طبعاً يا بخته".

كما عاد تامر عاشور ودارين حلمي لمتابعة بعضهما البعض، مما أكد على عودة العلاقة بينهما، حيث كانا قد ألغى كل منهما متابعة الآخر بعد فسخ خطوبتهما في شهر نوفمبر الماضي.

وكان الفنان المصري تامر عاشور  قد صدم جمهوره في شهر نوفمبر الماضي بإعلان فسخ خطوبته من ملكة جمال الكون دارين حلمي، وذلك بعد ما يقرب من شهرين فقط على خطوبتهما.

الفنان المصري كتب، على حسابه الخاص على موقع "تويتر": "الحمدلله رب العالمين على كل شئ تمت فسخ الخطوبة من دارين حلمي وأتمنى لها كل التوفيق"، إلا أنه عاد وحذف التدوينة.

يذكر أن تامر عاشور كان قد تزوج من قبل، من سمر أبو شقة، في شهر أكتوبر عام 2017، إلا أنه انفصل عنها قبل نهاية شهر العسل، مشيرا إلى أن الطلاق تم بسبب اختلاف الطباع بينهما، إلا أنهما عادا لبعضهما مجددا بعد فترة قصيرة، ورزقا بابنتهما "أيام"، إلا أنه عاد وانفصل عن زوجته قبل ولادة ابنتهما.

 

التعليقات