عضو الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية: صفقة القرن ولدت ميتة

عضو الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية: صفقة القرن ولدت ميتة
رام الله - دنيا الوطن
أوضحت نجاح بدوان، عضو الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية بالمحافظة الوسطى، مسئولة اتحاد لجان كفاح المرأة الفلسطيني، الجناح النسوي للجبهة العربية الفلسطينية، أن ما يسمى بصفقة القرن ولدت ميتة، ولن تمر، مبينةً أن الصفقة ليس لها جدول زمني، ولن تطبق ، مشددةً على رفض الشعب الفلسطيني لها.

جاءت أقوالها خلال مشاركة الجبهة العربية الفلسطينية في الفعالية الوطنية الرافضة للصفقة صباح اليوم أمام مقر الأمم المتحدة بمدينة غزة، والتي نظمتها وزارة شئون المرأة بالتعاون مع الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية على شرف " يوم المرأة العالمي " الذي يصادف الثامن من الشهر المقبل.

وقالت بدوان في تصريحاتها: " إن المشاركة النسوية في الفعالية كانت فاعلة للتأكيد على رفض ما يسمى بصفقة العصر"،ملمحةً إلى أن الصفقة جاءت في وقت دقيق فقط للإعلان وليس للتطبيق، معزية ذلك إلى إخراج نتانياهو من مأزق محاكمته على الفساد داخل إسرائيل، وإنقاذ سمعة الرئيس الأمريكي ترامب من محاكمته البرلمانية ليتسنى له خوض الانتخابات المقبلة.

و كشفت أن الاتحاد العام للمرأة سينظم سلسلة فعاليات رفضاً للصفقة، مؤكدةً أن المرأة الفلسطيني لها دور ريادي في النضال ضد المخططات التهويدية، مشيرةً إلى أن اليوم وجهت رسالة قوية إلى الأمم المتحدة مفادها " باقون في هذه الأرض، ولن نرحل، ولن يسلب حقنا في إقامة دولتنا الفلسطينية بعاصمتها القدس الشريف".