شركة "أنالوجيكس" لأشباه الموصلات تعلن عن اعتماد واجهة "ديسبلاي بورت"

شركة "أنالوجيكس" لأشباه الموصلات تعلن عن اعتماد واجهة "ديسبلاي بورت"
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت اليوم شركة "أنالوجيكس" لأشباه الموصلات عن اعتماد واجهة "ديسبلاي بورت"، "سليم بورت إيه إن إكس 7580 " لأجهزة التحكّم بشاشات العرض "إم آي بيه آي- دي إس آي" في أجهزة كثيرة، أحدثها "إل جي في 60 ثين كيو" وشاشة العرض المزدوجة، بالإضافة إلى الكثير من أجهزة الألعاب المحمولة يدويّاً عبر الحواسيب المكتبيّة.

ومن خلال مدخلات "ديسبلاي بورت1.4" رباعيّ المسارات وأربعة مسارات لواجهات "إم آي بيه آي" للوحة واحدة، يتّصل "إيه إن إكس 7580" بوحدات معالجة الرسومات، المدمجة والدقيقة، وبشاشات العرض "إم آي بيه آي" المستخدمة في التطبيقات المزدوجة لغطاء شاشات العرض اليوم. وتستفيد هذه التطبيقات من المنافع الرئيسيّة التالية لـ"إيه إن إكس 7580":

·       دعم واجهة منفذ العرض "ديسبلاي بورت" وواجهة منفذ العرض "ديسبلاي بورت" المدمج ("إي دي بيه")؛

·       دعم لهندسة "إيه آر إم"، و"إكس 86"، وبنى حاسوبية أخرى؛

·       دعم تقنية حماية المحتوى الرقمي لعرض النطاق الترددي العالي ("إتش دي سي بيه") مثل حماية محتوى الفيديو وخاصيّة الصوت "هاي-فاي"؛

·       بنية البصمة الصغيرة (4×4 ملم2) والطاقة المنخفضة (أقلّ من 150 ميجاواط)؛

·       تصميم المرجع الجاهز والكامل لوقت التسويق السريع.

وقال مايكل تشينج، نائب رئيس التسويق في شركة "أنالوجيكس" في هذا السياق: "يقوم الابتكار والتحسين بتحفيز خريطة الطريق لابتكار منتجات تساهم بنجاح العملاء من مصنّعي المعدات الأصليّة. يستطيعون ابتكار تطبيقات مختلفة بشاشة عرض مزدوجة لتلبية احتياجات العملاء الأكثر تطرفاً من ناحية تعدّد المهام. ويستطيعون فتح تطبيقات مستقلّة على أيّ من الشاشتَين أو بشكلٍ موسّع إلى تطبيق على الشاشتَين. يستطيع اللاعب استعمال شاشة واحدة كلوحة تحكّم، في حين يستخدم متعدّدو المهام تطبيقَين اثنين في الوقت نفسه. وإنّ الميزة الإضافيّة لعامل الشكل هذا هي قدرة وضع أكسسوار الشاشة الثنائيّة عند الحاجة وإخراجها من الهاتف عند عدم الحاجة إليها".

ويتمّ حاليّاً إنتاج "إيه إن إكس 7580" بكميّات كبيرة.