"الحركي للصحفيين" يكرم الزميل مثنى النجار تقديرا لجهوده في كشف جرائم الاحتلال

"الحركي للصحفيين" يكرم الزميل مثنى النجار تقديرا لجهوده في كشف جرائم الاحتلال
رام الله - دنيا الوطن
أشاد عاهد فروانة، القائم بأعمال امين سر المكتب الحركي المركزي للصحفيين بحركة فتح الاقاليم الجنوبية بالجهود الكبيرة التي يقوم بها الزملاء الصحفيين في كشف جرائم الاحتلال بحق أبناء شعبنا وفضحه في جميع أنحاء العالم من خلال وسائلهم الإعلامية المختلفة.

جاء ذلك خلال تكريم المكتب الحركي المركزي للصحفيين الزميل مثنى النجار تقديرا لدوره في توثيق جريمة قوات الاحتلال بحق الشهيد محمد الناعم بشرق خان يونس.

وأضاف فروانة ان ما قام به الزميل النجار شكل صفعة لدولة الاحتلال وكشف اجرامها ومدى البشاعة التي ترتكبها وهي التي تتغنى كذبا بأنها واحة الديمقراطية وحقوق الانسان في المنطقة.

وأكد على ضرورة توفير الحماية للزميل النجار في وجه التهديدات وحملة الترهيب من جانب دولة الاحتلال، داعيا المؤسسات الصحفية والحقوقية الدولية إلى أخذ دورها بهذا الصدد.

من جانبه شكر الزميل النجار المكتب الحركي المركزي للصحفيين على هذا التكريم والذي يدل على حرصه تكريم الصحفيين والإشادة بجهودهم.  

وشارك في التكريم الزملاء الصحفيين علا كساب ولؤي الغول وأحمد الشيخ خليل وبشير الجرو وفداء ابو العطا وعلام عبيد ووجيه النجار وعلي طعيمة ومحمد النجار.

وتم تقديم درع تقديري للزميل مثنى النجار.