عاجل

  • ‏(بلومبرغ) عن بايدن: يتعين بذل مزيد من الجهود لإيصال الغذاء والإمدادات الطبية إلى قطاع غزة

  • (بلومبرغ) عن بايدن خلال حفل لجمع تبرعات لحملته الانتخابية: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل ضمن اتفاق مستقبلي

  • ‏(بلومبرغ) عن بايدن: يجب أن تكون هناك خطة لليوم التالي في غزة ومقايضة من أجل تحقيق حل الدولتين

  • ‏(يديعوت أحرونوت): واشنطن فقدت الثقة في قدرة نتنياهو على قيادة عملية معقدة برفح تبدأ بإجلاء مئات آلاف اللاجئين

  • ‏(يديعوت أحرونوت): إدارة بايدن خلصت إلى أن نتنياهو مكبل إدارياً أو لا يريد القيام بما هو مطلوب

  • (يديعوت أحرونوت): وزير الجيش غالانت تلقى خلال اجتماعاته في واشنطن عبارات قاسية تجاه إسرائيل

  • شهداء وجرحى إثر استهداف قوات الاحتلال تجمعاً لمواطنين في منطقة معبر كارني شرق مدينة غزة

وفد أهلي وشعبي يزور مدير الأمن الوقائي بمناسبة استلام مهام عمله بالخليل

وفد أهلي وشعبي يزور مدير الأمن الوقائي بمناسبة استلام مهام عمله بالخليل
رام الله - دنيا الوطن
زار وفد اهلي وشعبي مديرية الأمن الوقائي في المحافظة مقدما التهنئة للواء محمد زكارنة ابو جهاد مدير الأمن الوقائي بمناسبة استلامه لمنصبه الجديد مديرا للجهاز في محافظة الخليل.

وتهدف زيارة الوفد الى تعزيز التكامل والتعاون بين المؤسسة الامنية في محافظة الخليل والمؤسسات والاطر الوطنية والاهلية والشعبية والتعاون لحفظ الامن والنظام العام والحفاظ على السلم الاهلي وتنفيذ قرارات الحكومة بخصوص تعزيز الاقتصاد الوطني وصمود المواطنين في مواجهة التحديات والاخطار.

وقد ضم الوفد رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني وامين عام اللجان الشعبية المهندس عزمي الشيوخي والقيادي في حركة فتح عيسى ابو ميالة ومستشار وزارة التربية والتعليم لتطوير مديريات التربية والتعليم في محافظة الخليل الاستاذ عاطف الجمل ورئيس الجمعية الفلسطينية لمكافحة التدخين والتثقيف الصحي الحاج ماجد الشيوخي ومديرة الانشطة في مديرية تربية الخليل الاستاذة نادية ابو عيشة وعضو الملتقى العربي للثقافة والتراث الاديب الاستاذ بسام الطروة ورئيس مجلس عائلة السعيد في الوطن الشيخ رائد السعيد ابو ثابت ومدير عام مؤسسة اللؤلوة للتجارة والخدمات كرم الشيوخي.

واشاد الوفد الاهلي والشعبي بالجهود الكبيرة التي تبذلها المؤسسة الامنية في محافظة الخليل وفي جميع محافظات الوطن في حفظ الامن والنظام العام والحفاظ على السلم الاهلي بالتعاون مع المجتمع المحلي ومؤسساته.

وفي بداية الزيارة رحب اللواء زكارنه بالوفد الزائر وثمن تعاون المؤسسات الاهلية والوطنية مع كافة الجهات الامنية في بسط سيادة القانون وحماية الاملاك العامة والخاصة والحفاظ على السلم الاهلي.