عاجل

  • الولايات المتحدة: 30515 إصابة جديدة بفيروس (كورونا) خلال 24 ساعة

  • الملكة إليزابيث الثانية: أتمنى الشفاء العاجل لرئيس الوزراء بورس جونسون

  • الولايات المتحدة: تسجيل 1340 وفاة جديدة بفيروس (كورونا) خلال يوم واحد

سيدة تعثر على مخلوق بحري غامض خلال رحلة صيد ومفاجأة في انتظارها

سيدة تعثر على مخلوق بحري غامض خلال رحلة صيد ومفاجأة في انتظارها
مشهد من الفيديو
في واقعة لا تتكرر كل يوم، عثرت سيدة ثلاثينية على مخلوق بحري غامض بالصدفة خلال رحلة صيد قامت بها برفقة والدتها في مدينة "بورت إيزابيل" بولاية "تكساس" الأمريكية.

ووفقًا لما جاء في تقرير نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، ونقلته "صدى البلد"،  فإن لدغة هذا المخلوق من الممكن أن تتسبب في ألم مبرح يستمر لساعات.

الجدير بالذكر أن السيدة التي تمكنت من اصطياد هذا المخلوق، وتُدعى "أليسا راميريز"، كانت تعتقد في البداية أنه عبارة عن أعشاب بحرية بعد أن سحبت صنارة الصيد، لكنها سرعان ما تأكدت من أن ما قامت باصطياده لم يكن أعشابًا بحرية، وكذلك لم يكن سمكة بدون شك، وهو ما أصابها بالذهول.

 


ونقلت الصحيفة البريطانية عن هذه السيدة قولها إن المخلوق الذي عثرت عليه كان أشبه بـ"دودة أرض كبيرة الحجم"، ولم تكن تدرك ماهيته إطلاقًا، حتى أنه لم يسبق لها أن رأت له مثيلًا.

وأكدت "راميريز" أنها كانت تشعر بالفضول حيال هذا المخلوق، ولذلك فقد قامت بتصويره على رصيف بحري في مدينة "بورت إيزابيل"، وأرسلت اللقطات إلى إدارة ولاية تكساس للحياة البرية، وتبين لها أن هذا المخلوق يُطلق عليه اسم "Bearded fireworm" أو "الدودة النارية الملتحية".

وأوضحت الصحيفة أن "راميريز" محظوظة كونها لم تلمس المخلوق، نظرًا لأنه يحمل سمًا عصبيًا قويًا ينتقل عبر شعيراته التي يمكنها اختراق جلد الإنسان، ويقال إن الجرح الناتج عن ذلك يتسبب في ألم من الممكن أن يستمر لساعات، فضلًا عن أنه قد يتسبب أحيانًا في الإصابة بالدوار والغثيان.


التعليقات