عاجل

  • الصين تسجل 45 إصابة جديدة بفيروس كورونا

  • نيوزيلندا تسجل أول وفاة بفيروس كورونا

  • تايلاند تعلن تسجيل 143 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع إجمالي الإصابات إلى 1388

  • الكويت: شفاء 3 حالات جديدة من كورونا والإجمالي يرتفع إلى 67

كلية مجتمع غزة للدراسات السياحية والتطبيقية تشارك

رام الله - دنيا الوطن
شاركت كلية مجتمع غزة للدراسات السياحية والتطبيقية في معرض مملكة السيارات المقام في مدينة غزة.

وتضمن جناح الكلية الذي سمي بجناح كهرباء وميكانيكا السيارات الحديثة العديد من المعدات والأجهزة الحديثة ذات العلاقة بكهرباء وميكانيكا السيارات الحديثة، ومشاريع طلابية ولوحات تعليمية ولوحات مرئية ومنشورات دعائية خاصة بالكلية.

وشهد الجناح الخاص بالكلية إقبالاً شديدا من قبل زوار المعرض الذين أبدوا إعجابهم الشديد بالمستوى الراقي للكلية وتخصصاتها خاصة تخصص كهرباء وميكانيكا السيارات الحديثة.

يشار الى أن مجموعة من أصحاب الشركات بالقطاع الخاص في غزة نظمت لأول مرة هذا المعرض الذي يضم مختلف الصناعات المتعلقة بعالم السيارات بهدف تعريف الجمهور بطبيعة تلك الشركات والخدمات التي تقدمها.

وشارك في المعرض الذي تم افتتاحه ويحمل اسم (مملكة السيارات) وبتنفيذ شركة "ريادي فلسطين" الى جانب الكلية قرابة 40 شركة مختصة بالسيارات وكمالياتها بالإضافة إلى مدارس القيادة ومحطات البترول المختلفة.

وعرضت الشركات في المعرض العديد من المستلزمات الخاصة بالسيارات، مثل الهياكل والأبواب وإطارات السيارات، إضافة إلى عينات مختلفة من الزيوت التي يتم استخدامها لمولدات السيارات.

وشمل المعرض إلى جانب الرسومات وهياكل لتصاميم السيارات، أماكن لعرض الأجهزة المستخدمة لتصليح السيارات وكهرباء السيارات، إلى جانب عرض سيارتين أعيد تصنيعهما محلياً.

وقال المسؤول التنفيذي للمعرض أحمد برهوم في تصريحات صحافية إن الهدف الأساسي من إقامة المعرض هو الجمع ما بين الشركات المتخصصة بالسيارات وكمالياتها والزبائن، من أجل تسهيل عملية التواصل بينهم.

وأضاف برهوم "رغم أن غزة تعيش تحت الحصار الإسرائيلي منذ 13 عاما، لكن يتوفر فيها سيارات تندرج تحت إطار الماركات العالمية"، مؤكدا ضرورة أن يشعر سكان غزة بالتقدم الحاصل في العالم.

وأشار إلى أن "مملكة السيارات" سيكون ضمن سلسلة فعاليات ومعارض ستشرف عليها شركته، بهدف إطلاع سكان القطاع على العديد من المزايا المتوفرة فيه.