اللواء حميد يتفقد عدد من المديريات والمؤسسات الحكومية ويزور محكمة بيت لحم

رام الله - دنيا الوطن
تفقد محافظ محافظة بيت لحم اللواء كامل حميد اليوم الاربعاء عددا من الدوائر الحكومية الى جانب زيارته لمحكمة بيت لحم حيث اطلع المحافظ حميد على سير العمل في هذه المديريات.

وزار المحافظ حميد و طاقم الدائرة القانونية بالمحافظة محكمة بيت لحم حيث التقى هناك برئيس محكمة بداية بيت لحم القاضي جمال شديد ورئيس النيابة العامة راسم البدوي.

ونقل المحافظ حميد تحيات الرئيس محمود عباس ابو مازن الذي يشدد على استقلالية القضاء في كل المناسبات والخطابات واللقاءات مع كافة الجهات حيث استمع المحافظ لشرح مفصل عن عمل المحكمة والنيابة واكد على تعاون الجهات التنفيذية الكامل لتطبيق كل ما يصدر عن المحاكم الفلسطينية .

على صعيد اخر زار المحافظ حميد و طاقم الدائرة القانونية لمحكمة تسوية بيت لحم حيث التقى هناك القاضي انطون ابو جابر واستمع منه لشرح مفصل عن قضايا التسوية للاراضي ببيت لحم.

وزار حميد مديريات الاشغال العامة والاسكان ودائرة تسجيل الاراضي والتقى بمدير الاشغال المهندس موسى خالد وطاقم المديرية كما التقى محافظ بيت لحم خلال زيارته لدائرة تسجيل الاراضي محمد قباجة واسمتع منهم لشرح مفصل عن احتياج المديريتان وجهودها في العمل كل وفق اختصاصه .

ونقل المحافظ حميد تحيات الرئيس محمود عباس لمدراء الدوائر وطواقمها مثمنا جهودهم وعملهم لخدمة ابناء شعبهم خصوصا في ظل هذه الظروف مؤكدا على الدور الكبير الي تقوم به مديرية الاشغال والاسكان وتسجيل الاراضي على اكثر من صعيد.