مكياج سينمائي للعروس على موضة 2020

مكياج سينمائي للعروس على موضة 2020
المكياج السينمائي نوع مختلف من أنواع المكياج، يستعمل في صناعة الفن، والمواد المصورة، وصناعة الخدع اللازمة للقصص، وفي مجال الزفاف والأفراح، له استخدام مميز للعروس، تعرفي على استخداماته وهل ستحتاجين إليه في زفافك بحسب (سيدتي)

ما هو المكياج السينمائي؟
يختلف المكياج السينمائي عن المكياج الذي نطبقه في المنزل، في العديد من تفاصيله، أولها الخامات المستخدمة في توحيد لون البشرة واخفاء عيوب البشرة، وهي مركبات أقوى من العادية، لا يخترقها الضوء ولا تتأثر بالحركة والعرق، وتساعد في تعديل الملامح.

استعمال المكياج السينمائي:
يستعمله الممثلين والمذيعين، للظهور على الشاشة دون أن تكشف الإضاءة القوية لأستوديوهات التصوير، عن مسامات بشرتهم وخطوط التجاعيد فيها، كذلك تستعمله الممثلات والمطربات أثناء كل أنواع التصوير، خاصة الفوتوغرافي.

يستعمل أيضًا في إخفاء عيوب الوجه القوية، كالحروق والكدمات والوحمات وعلامات الولادة، والحفر العميقة التي تتسبب فيها الحبوب، والتورم وشتى أشكال العيوب التي قد تجعل أي شخص غير واثق في مظهره عندما تسلط عليه الأضواء.

تستطيع هذه الخامات القوية التي تستعمل في المكياج السينمائي أن تعدل في عمر الشخص لتصغيره أو تقديمه في السن، كذلك يمكنها إعطاء الوهم بالرفع أو السمنة، عبر فنان محترق قادر على استعمال الألوان لخلق إضاءة معينة للوجه.

ومن أهم استعمالات المكياج السينمائي، صنع الشخصيات الخرافية والخارقة، والتي تستعمل في أفلام الرعب والخيال العلمي، والخدع البصرية للإصابات والجروح، ويستعمل في الأعمال الكوميدية لصناعة شخصيات مبالغ فيها.

من هي العروس التي تحتاج مكياج سينمائي: 
عروس تعاني من أي عيوب قوية في البشرة لا تخفيها المنتجات العادية.

العروس التي تنوي إقامة جلسة تصوير داخل ستديو بإضاءة قوية ومباشرة.

العروس ذات برنامج الزفاف الطويل، من بداية اليوم في جلسات تصوير ورحلات
قاعات الزفاف المفتوحة في الأيام ذات الطقس المتقلب، والتي يتوقع أن تمطر فيها السماء أو أن تهب رياح قوية.

التعليقات