ام الفحم: افتتاح مختبر للعلوم على اسم المرحوم المربي تيسير جبارين

ام الفحم: افتتاح مختبر للعلوم على اسم المرحوم المربي تيسير جبارين
رام الله - دنيا الوطن
بحضور حشد من اصدقاء المدرسة والهيئات التدريسية والمهنية، افتتحت مدرسة اسكندر فوق الابتدائية في أم الفحم مختبرًا للعلوم على اسم المرحوم المربي تيسير ابو زينة جبارين (أبو يوسف)، وذلك تخليدًا لذكرى المرحوم ولرسائل طلب العلم الّتي حملها طوال حياته.

وشارك في الافتتاح كل من د. سمير محاميد، رئيس البلدية، وسمير الحلو، رئيس لجنة أولياء أمور الطلاب المحليّة، والنائب السابق د. عفو اغبارية، والمفتشان احمد كبها وشفيق جمال. والقى مدير المدرسة خالد وليد كلمته مُرحبًا بالحضور وشاكرًا عائلة الفقيد على إتمام المشروع الذي بدأه المرحوم في المدرسة قبل وفاته، حيث أكد ان المشروع يسد حاجة اساسية للطلاب ويصبّ في مصلحتهم.

ثم تحدث رئيس البلدية سمير محاميد، ورئيس لجنة الاولياء سمير حلو، كما وتحدث عن طلاب الفقيد في السابق الشيخ طاهر علي. ثم تحدثت ابنة الفقيد السيدة عبير ابو قطش جبارين التي اشادت بمحاسن الفقيد ودوره التربوي والاجتماعي، متمنية ان تكون هذه الخطوة في ميزان حسناته.

وكانت الكلمة الاختتامية بالحفل للنائب د. يوسف جبارين، نجل المرحوم، حيث شكر فيها الحضور على مشاركتهم بالافتتاح، متمنيًا أن تكون هذه المبادرة فاتحة خير ونجاح متزايد للطلاب، آملًا ان تترك هذه الخطوة لدى الأجيال القادمة الأثر الّذي عايشته العائلة من خلال تذويت قيمة العلم والعطاء، بالاضافة الى الحس الوطني والمجتمعي الذي عايشوه مع الفقيد منذ الصغر.

وفي نهاية البرنامج تم قصّ شريط افتتاح المختبر، كما وقدّم الطلاب شرحًا عن تجارب علمية يقومون بها ضمن ما يوفره المختبر من امكانيات وادوات علمية.




التعليقات