عاجل

  • منظمة الصحة العالمية: الفرصة لا تزال سانحة لإحتواء فيروس (كورونا) في الشرق الأوسط

غنام واللواء الفارس تسلمان كراس كهربائية لمستحقيها

غنام واللواء الفارس تسلمان كراس كهربائية لمستحقيها
رام الله - دنيا الوطن
سلمت محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام، ومسؤولة وحدة المساعدات الإنسانية في الرئاسة، اللواء رائدة الفارس، اليوم الأربعاء، عددا من الكراسي الكهربائية لمجموعة من ذوي الإعاقة الحركية، كمساعدة مقدمة من مؤسسة محمود عباس، وبدعم من الشركة العربية للاستثمار" ابيك"، وبنك فلسطين.

وجرى تسليم المساعدة في مقر المحافظة حيث نقلت المحافظ غنام تحيات الرئيس محمود عباس لذوي الاعاقة، مشيرة إلى أن هذه المساعدة تأتي ضمن سلسلة العطاء المتواصل التي تقدم للفئات الأقل حظاً في المجتمع، خاصة ذوي الإعاقة الذين يتابعهم الرئيس بشكل خاص، لما لهم من دور هام في مجتمعنا.

وبينت غنام أن هذه الكراسي من شأنها التسهيل على الأشخاص ذوي الإعاقة وتمكينهم على التحرك بسلاسة، مبينة أنه وبالتعاون مع القطاع الخاص ومؤسسة محمود عباس استطعنا تأمين عدد كبيرة من الكراسي التي تم توزيعها وتسليمها لمستحقيها، مشيدة بالقطاع الخاص الفلسطيني ومساهماته المجتمعية، داعية لمزيد من العطاء من قبل المقتدرين للتخفيف من الأعباء المترتبة على الفئات الأقل حظاً في المجتمع.

من جانبهم، شكر المستفيدون من المساعدة مؤسسة محمود عباس، والمحافظ غنام واللواء الفارس، لدورهم في تلبية احتياجهم مؤكدين أن هذه اللفتة الإنسانية تسهم في رفع معنوياتهم والإقبال على الحياة وممارسة نشاطاتهم دون معيقات.