السفير حمدي أبو علي يقدم أوراق اعتماده في موريشيوس

السفير حمدي أبو علي يقدم أوراق اعتماده في موريشيوس
رام الله - دنيا الوطن
قدم السفير حمدي ابو علي سفير دولة فلسطين لدى تنزانيا اليوم الاربعاء اوراق اعتماده سفيرا (غير مقيم ) لدولة فلسطين في جمهورية موريشيوس للرئيس  بالانابة السيد إيدي بويسيزون في العاصمة بورت لويس، ونقل السفير ابو علي تحيات فخامة الرئيس محمود عباس لسيادته  وتقديره للمواقف الشجاعة والداعمة لقضيتنا العادلة وحقوق شعبنا في كافة المحافل الدولية. كما تناول اللقاء آفاق التعاون الثنائي الممكنة لصالح البلدين ،و أكد السفير أبو علي حرص القيادة الفلسطينية على توثيق وتعزيز تلك العلاقات ،والسعي الى رفع وتطوير العلاقات الثنائية ما بين البلدين في كافة المجالات.

ووضع السفير ابو علي السيد ايدي في صورة المستجدات المتعلقة بالخطة الامريكية التي طرحها  الرئيس الامريكي ترامب ما تسمى ب (صفقة القرن) موضحا له مخاطرها واسباب رفضها من قبل القيادة الفلسطينية والمجتمع الدولي .

ومن جانبه وجه السيد   إيدي التحية لفخامة الرئيس  محمود عباس على الجهود التي يبذلها لتحقيق السلام واستعادة حقوق الشعب الفلسطيني ،مشيدا في نفس الوقت بالعلاقات التاريخية التي تربط موريشيوس  بفلسطين، وفي ختام اللقاء تمنى السيد  إيدي للسفير ابو علي التوفيق بمهامه.