ملتقى رجال الأعمال الفلسطيني يلتقي السفير الاردني

ملتقى رجال الأعمال الفلسطيني يلتقي السفير الاردني
رام الله - دنيا الوطن
استقبل السفير الاردني لدى فلسطين محمد ابو وندي رئيس ملتقى رجال الاعمال الفلسطيني عامر العسيلي وعدد من اعضاء مجلس الادارة, اذ اكد السفير الاردني في مستهل اللقاء على موقف الاردن الثابت والداعم تجاه القضية الفلسطينية, وحرص الملك الاردني عبد الله ابن الحسن على الوقوف الى جانب الشعب الفلسطيني وحكومته والمساهمة بشكل مباشر في تعزيز مواطن بناء الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف وخاصة في هذه المرحلة الحساسة والصعبة والتي تمر بها القضية.

كما واشاد السفير الاردني بالإنجازات التي تم تحقيقها على صعيد التبادل التجاري بين البلدين, ومشيراً في الوقت ذاته الى مواصلة العمل والاستعداد الى بذل مزيداً من الجهود للوصول الى تحقيق تقدم اكبر على هذا الصعيد وفقاً لما هو مأمول.

كما واستعرض رئيس الملتقى عامر العسيلي العقبات التي تقف عائقاً امام تحقيق تقدم حقيقي امام تعزيز الاقتصاد المشترك بين البلدين, داعياً الى تقديم مزيداً من التسهيلات امام رجل الاعمال الفلسطيني , لما لذلك من آثار ايجابية على توسيع النشاطات الاقتصادية لرجال الاعمال الفلسطينيين وبالتالي تمتين وتعزيز قدراتهم, وخاصة في ظل العقبات الكثيرة التي يواجهونها في ظل الاحتلال الاسرائيلي.

كما واشاد رئيس الملتقى بقصص النجاح التي حققتها الشركات الفلسطينية من خلال استثمارات مختلفة في المملكة الاردنية, وما كان لذلك في تحقيق الاستقرار لبعض الشركات المحلية.

ومقدراً الجهود التي تبذلها الحكومة الاردنية وعلى رأسها الملك عبد الله والتي تعكس نوايا حقيقية في دعم الاقتصاد الفلسطيني اينما كان.

ومتابعة لذلك فقد اتفقت الاطراف المجتمعة على المضي قدماً نـحو بذل كل الجهود الممكنة والهادفة الى تضليل العوائق التي تحول دون زيادة التبادل الاقتصادي بين فلسطين والمملكة.

كما وقد اعرب السفير الاردني عن كامل استعداده لمناقشة تلك العوائق وبحث امكانية الحلول المقترحة مع اعلى المستويات الاردنية ذات الاختصاص.