بتصميم فاخر وعصري.. بنتلي Continental GT Mulliner تشرق في سماء جنيف

بتصميم فاخر وعصري.. بنتلي Continental GT Mulliner تشرق في سماء جنيف
توضيحية
تخطط شركة بنتلي البريطانية الرائدة فى صناعة السيارات الفاخرة لكشف النقاب عن نسخة Mulliner من سيارتهاContinental GT الكابريو الفارهة.

وبحسب وكالة الأنباء الألمانية، يأتي إعلان الشركة البريطانية عن سيارتها الجديدة خلال مشاركتها ضمن فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات في الفترة من 5 إلى 15 مارس القادم.

وأوضحت بنتلي، أن سيارتها Continental GT Mulliner الجديدة تتميز من خلال التصميم الجذاب لشبكة المبرد بين الكشافين الأماميين والمعروفة باسم Double Diamond بلوني الكروم والأسود.

ويكتمل هذا المظهر الماسي من خلال التطريزات على شكل الماس وأحيانا بلونين على كل من فرش وسادة الجلوس وكسوة الأبواب والغطاء، ويمكن للعملاء الاختيار ما بين ثمانية توليفات لونية مختلفة.

وفي الكونسول الأوسط بسطحه المصقول حديثا قامت الشركة البريطانية بدمج ساعة تناظرية جديدة مصممة لدى برايتلينج، كما تم تصميم الأجهزة الرقمية خلف المقود بشكل أكثر أناقة.

وفي مبيت العجلات ركبت بنتلي جنوط مصنوعة من معدن خفيف قياس 20 بوصة، مع غطاء سرة لا يدور مع العجلة، وتبقى السيارة بدون أية تغييرات على الناحية التقنية؛ حيث يتوفر لها محرك V8 ومحرك W12، ولم تكشف بنتلي حتى الآن عن سعر السيارة الجديدة.







التعليقات