أقاليم فتح بالدول العربية تعقد ورشة عمل في بيروت بشأن (صفقة القرن)

رام الله - دنيا الوطن
تعقد أقاليم حركة فتح في الدول العربية ورشة عمل بهدف توحيد الموقف الفلسطيني والعربي الرافض لـ (صفقة القرن) خلال اليومين المقبلين في بيروت وذلك بتنظيم من مفوضية التعبئة والتنظيم.

وقال أمين سر فصائل منظمة التحرير في لبنان، فتحي أبو العرادات في تصريحات لإذاعة (صوت فلسطين) الرسمية صباح اليوم الثلاثاء: إن الورشة ستعقد بحضور عضو اللجنتين المركزية لحركة فتح والتنفيذية لمنظمة التحرير المشرف العام على الساحة الفلسطينية في لبنان، عزام الأحمد وعضو اللجنة المركزية لحركة فتح سمير الرفاعي، وعدد من كوادر حركة فتح في أقاليم مصر والأردن وسوريا وموريتانيا والبحرين.

وأضاف: أن الورشة ستبحث الأوضاع التنظيمية للحركة وعملية الاستنهاض لمواجهة (صفقة القرن) الأميركية ووضع آليات تتحمل فيها حركة فتح مسؤولياتها التاريخية في هذه المواجهة المصيرية.

وفي السياق أعلن أبو العرادات عن عقد مؤتمر العدالة من أجل فلسطين في بيروت بين 27 و29 من الشهر الجاري بحضور أكثر من 300 شخصية عربية وعالمية لمناقشة (صفقة القرن).

وقال أبو العرادات: إن المؤتمر سيعقد في لبنان بحضور أحزاب لبنانية وداعمين للقضية الفلسطينية من الدول الأوروبية والعربية مشيراً إلى أن المؤتمر سيدعو إلى حراك وفعاليات في الوطن العربية لدعم حقوق الشعب الفلسطيني في تقرير مصيره ورفضه لـ (صفقة القرن).

التعليقات