توفر الآلاف بحيلة ذكية لطهي وتخزين الطعام

توفر الآلاف بحيلة ذكية لطهي وتخزين الطعام
شاركت أم بريطانية حيلة بسيطة لتخفيض فاتورة طعام عائلتها، حيث وفرت أكثر من 10 آلاف جنيه استرليني (13 ألف دولار) على مدى 15 عام.

وتقول تارا جويل (50 عاماً) من مدينة كنت إنها توفر نحو 60 جنيه استرليني (80 دولار) من الفاتورة الشهرية المخصصة للطعام لأسرتها، والسر يكمن في تحضير كميات كبيرة من الطعام، وتجميدها إلى حين الحاجة بحسب (موقع 24 الاماراتي).

وقال السيدة جويل على مدونة خاصة للتوفير "كنت أعد الطعام المجمد لأن أطفالي كانوا صغاراً عندما كنت أعمل خلال المساء في محل سوبر ماركت، واعتدت على فعل ذلك طوال 15 عام".

وذكرت السيدة جويل أن تحضير كميات كبيرة من الطعام وتخزينها في الثلاجة، يمنحها الفرصة للحصول على صفقات أفضل من المتاجر، دون الخشية من تلف أي شيء.

وأضافت "على سبيل المثال أقوم بطهي لحم البقر المفروم الذي أشتريه عندما يكون معروضاً بأقل من 3 جنيهات. وأفعل الشيء نفسه مع الدجاج والخضروات".

ولتنظيم العمل وتجنب الهدر وتلف الأطعمة، تدون جويل على الأكياس ما تحتويه من طعام وتاريخ تحضيره، فوضع هذه العلامات يمنحها الفرصة لمعرفة متى يجب استهلاك كل وجبة.

واستفادت جويل من العروض التي تقدمها أمازون لشراء صواني وأدوات طهي وعبوات بلاستيكية للتخزين، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

التعليقات