عاجل

  • صفارات الإنذار تدوي في الجليل الأعلى

  • بلدية غزة: 50% من آبارنا تم تدميرها بالإضافة لتدمير 42 ألف متر من شبكات المياه

إليكِ أبرز ألوان الملابس التي لا تتطابق مع لون شعرك

إليكِ أبرز ألوان الملابس التي لا تتطابق مع لون شعرك
ألوان الملابس التي لا تتطابق مع لون شعرك
يلعب اختيار ألوان الملابس دورًا مهمًا في مظهر الفتيات بشكل العام. ويمكن أن يساعد اختيار الألوان المناسبة للون الشعر في الحصول على إطلالة أكثر تناغمًا وإطلالة أكثر جاذبية.

وتشعر الكثير من النساء والفتيات بعدم الرضا عن مظهرهم العام، وقد يكون السبب في ذلك هو أنك ترتدين ألوانًا غير مناسبة للون شعرك العام. لذا نقدم لِ في هذا التقرير مجموعة من النصائح لاختيار الالوان المناسبة للون الشعر مع الملابس.

النساء والفتيات صاحبات الشعر الأسود

لا ينبغي الجمع بين الشعر الأسود الطبيعي والأبيض والبيج، فكل شيء سيندمج في نطاق واحد عديم اللون، كما أن اللون الأزرق الداكن والصنوبر لن يناسب الفتيات ذوات الشعر الأسود سيكون التباين في الصورة قوياً جداً.وفق (ليالينا)

من الأفضل أن تملئي خزانة ملابسك بملابس ذات ظلال خوخية، بالإضافة إلى البرتقالي اليوسفي والمرجان والذهبي والأحمر الناري مثل هذه الألوان الزاهية والحيوية ستسلط الضوء على لون شعرك

النساء والفتيات الشقراوات صاحبات الشعر الأصفر

إذا اختارت الفتيات الشقراوات ملابس ذات ظلال الخردل أو البرتقالي قد تعطي شكلاً باهتاً، هو شيء يجب على الشقراوات التخلي عنه، لأن هذا اللون يمنح الشقراء لوناً أصفر غير لامع.
وبدلاً من ذلك، يجب على أصحاب الشعر الأشقر اختيار الملابس ذات الألوان الطبيعية، مثل ظلال الأزرق أو الأخضر.

النساء والفتيات ذوات الشعر البني

يجب على النساء ذوات الشعر البني المذهل تجنب ألوان الملابس من الباستيل في خزانة ملابسهن، لأنه سوف يمتزج مع لون بشرتهن ويتناقض كثيراً مع لون شعرهن، أيضاً، لا تنجرفي في ارتداء الملابس ذات الألوان النيود. 

ولكن يمكنك أن تقول بأمان "نعم" لكل شيء مشرق ومثير من الأخضر والأزرق والأحمر وهذا ما يجب أن يكون في خزانة ملابس النساء ذوات الشعر البني.

النساء والفتيات صاحبات الشعر الأحمر

الفتيات ذوات الشعر الأحمر يتمتعن بجمال خاص وهنا يقع الكثير منهن في فخ محاولة تعزيز شعرهن الأحمر بظلال اللون البرتقالي، وهذا خطأ كبير، لأنك بذلك تقلل من قيمة لون شعرك الطبيعي الذي سيضيع على خلفية ملابسك. 
يجب على الفتيات أيضاً تجنب الألوان الوردية والباستيل، سيكون  اللون الأخضر والأزرق والأخضر وكذلك الذهب والبني مناسب معكِ.      


النساء والفتيات صاحبات الشعر البني الداكن

كما هو الحال مع النساء ذوات الشعر البني، من الأفضل أن تتخلى السمراوات عن الباستيل وكذلك ظلال البني وإلا فإن الشكل العام سوف يتحول إلى سخيفة وغير مناسبة لنوع اللون، يأخذ جلدك في مثل هذه الملابس، صبغة ترابية وتصبح تجاعيد الوجه أكثر وضوحاً.

يجب عليكِ الانتباه إلى نظام الألوان الأزرق السماوي والوردي الفوشيا وكذلك الأحمر البراق والأزرق الملكي، إذا كنتِ لا تزالين ترغبين حقاً في ارتداء شيء بني اللون، فيجب إعطاء الأفضلية لألوان الطوب أو الخردل.   


صاحبات الشعر الرمادي أو الأبيض

اليوم، أصبح الشعر الرمادي الطبيعي في ذروة شعبيته، لذلك قررت بعض الفتيات تقليده بصبغ شعرهن، لكن مع لون الشعر هذا، لا يجب المبالغة في استخدام الأشياء الصفراء، لكن من الأفضل تجنب درجات اللون البرتقالي والزيتوني تماماً، كما أن الظل العاجي لن يناسب السيدات ذوات الشعر الرمادي: فهو سيجعلهن شاحبات.

لا يزال من الأفضل تسليط الضوء على الشعر الرمادي، بما في ذلك بمساعدة الملابس، قومي بإثراء خزانة ملابسك بظلال مختلفة من اللون الأزرق أو الوردي أو الأخضر، من الأشياء التي لا غنى عنها لعشاق الموضة مع لون الشعر هذا هو البنفسجي الخزامي والأسود والفضي. 

التعليقات