وزارة الإعلام تعقد لقاء مع المركز الفلسطيني

رام الله - دنيا الوطن
في إطار الجهود التي تبذلها وزارة الاعلام الفلسطينية بمواجهة الحملة الشرسة التي يتعرض لها شعبنا وقيادته الشرعية، وايماناً من الوزارة بدور المجتمع المدني واهمية التواصل والشراكة.

قام وفداً من الوزارة برئاسة الوكيل الاستاذ يوسف المحمود، بزيارة خاصة الى المركز الفلسطيني للبحوث والدراسات الاستراتيجية، وكان في استقبالهم رئيس المركز الدكتور محمد المصري، وعدد من ادارة المركز.

وتناول الطرفان اخر المستجدات السياسية، والعلاقات الثنائية، وكيفية العمل بالمرحلة القادمة، لمواجهة كافة المخططات التي تستهدف قضيتنا الوطنية، وقيادتنا، بسبب رفضها لصفقة ترامب الإسرائيلية.

كذلك تحدث وكيل الوزارة الاستاذ يوسف المحمود عن ضرورة تحشيد الطاقات، وتعزيز العلاقات بين المؤسسة الرسمية ومؤسسات المجتمع المدني. وأكد بان وحدتنا الداخلية، ستعزز التضامن العربي والدولي، خاصة وأننا وبموقفنا الواضح، تجاه رفض الصفقة، وتمسكنا بقرارات الشرعية الدولية والتي تدعو الى قيام دولة فلسطينية على حدود ال 67 وعاصمتها القدس الشرقية وحل عادل لقضية اللاجئين، وهذا ما نصت عليها قرارات الامم المتحدة وشعبنا متمسك بهذه القرارات، يبقي حالة الالتفاف الدولي، حول هذه القرارات، ورفضهم لكل ما يتعارض مع قرارات الشرعية الدولية.

كما وثمن د. محمد المصري رئيس المركز، هذا الجهد من قبل وزارة الاعلام، ورحب بالتعاون، مقدراً طبيعة المرحلة التي تمر بها القضية الفلسطينية.