الشارقة للفنون وبنك الاستثمار يوقعان مذكرة تفاهم

وقعت مؤسسة الشارقة للفنون وبنك الاستثمار، أمس، مذكرة تفاهم، تهدف إلى تعزيز المسؤولية المجتمعية من خلال توحيد جهود الطرفين المتبادلة، وتنفيذ مبادرات متنوعة من شأنها الارتقاء والنهوض بمعارف وثقافة أجيال المستقبل.

وقام بتوقيع المذكرة كلٌّ من الشيخة نوار القاسمي نائب رئيس مؤسسة الشارقة للفنون، ولويد مادوك الرئيس التنفيذي لبنك الاستثمار في الشارقة، بحضور عدد من المدراء ورؤساء الأقسام من كلا الطرفين.

وقالت الشيخة نوار القاسمي: «يسعدنا توقيع مذكرة التفاهم مع بنك الاستثمار باعتباره أحد المؤسسات الرائدة في الشارقة، بحيث يكون البنك راعياً ذهبياً لمجموعة من أنشطتنا ومعارضنا التي نقيمها على مدار عام 2020، مثل برامجنا التعليمية، والسينمائية».

وأضافت: «نسعى عبر هذه الشراكة لرفد الساحة الثقافية والفنية في الإمارات بمزيد من الفعاليات التي من شأنها تحفيز الطاقات الإبداعية لدى كافة أفراد المجتمع بمختلف توجهاتهم وفئاتهم العمرية، وترسيخ الدّور الأساسي الذي تلعبه الفنون في حياة المجتمع».

وأعرب لويد مادوك عن سعادته بهذه الشراكة التي تعكس حرص مؤسسة الشارقة للفنون ممثلة بالشيخة حور القاسمي على عقد شراكات فعالة بشكل مستمر مع كافة المؤسسات الحكومية والخاصة، بهدف تمكين القطاع الفني الثقافي في الدولة، مشيراً إلى أن هذا التعاون يصبّ في مصلحة بناء الفرد وتعزيز إمكاناته العلمية والمعرفية والثقافية، والحرص على تحقيق المسؤولية المجتمعية من خلال تضافر جهود المؤسستين.

كما جرى الاتفاق على تنظيم ورش عمل مشتركة لموظفي البنك تعمّق لديهم الوعي المعرفي والثقافي، وتعزز من قيم العمل التطوعي وتبرز أهميته على صعيد المجتمع والأفراد.