عاجل

  • الأردن: تسجيل 4 حالات إصابة جديدة بفيروس (كورونا)

  • تونس: ارتفاع عدد الوفيات بـ (كورونا) إلى 12 وعدد المصابين إلى 423

  • تركيا: فيروس كورونا وصل إلى كل محافظات البلاد البالغ عددها 81 محافظة

"ديزني" تطرح فساتين زفاف مستوحاة من أزياء أميراتها

"ديزني" تطرح فساتين زفاف مستوحاة من أزياء أميراتها
فساتين أميرات ديزني
تحلم كل فتاة أن تكون مثل أميرات ديزنى فى ليلة زفافها، وتتمنى كل عروس فى ليلة العمرارتداء فستان يشبه تلك الفساتين فى قصص الخيال وأن يخطفها فارس الأحلام على حصانه الأبيض، ورغم أن كثير من تلك الأحلام لا يحدث عادة فى الواقع، لكن شركة ديزنى قررت أن تجعل جانبًا منها واقعيًا لتحقق أحلام وتمنيات الفتيات فى حفل زفافهن.

 


ولتحقيق جزء من هذا الحلم بالعرس الأسطورى، أعلنت شركة ديزنى عن تعاونها مع شركة "ألور برايدال" للعمل على مجموعة من فساتين الزفاف مستوحاة من شخصياتها من الأميرات، لذا فإذا كنت تحلمى بأن يتضمن يوم زفافك رقصة عبر الخليج مع أميرك أو أن تقفى على الشاطئ فى ثوب مستوحى من حورية البحر، فقد يتحقق هذا الحلم، بعدما أعلنت ديزنى الجديد عن طرح فساتين الزفاف الجديدة فى المحلات خلال العام 2020 بحسب ما نقلت صحيفة (اليوم السابع) عن موقع "today".

كما، أعلنت ألور بريدالز، عن أول مجموعة من حفلات ديزنى فيرى تيل، وهى مجموعة من 16 نمطًا مختلفًا، وصورة ظلية وأقمشة مستوحاة من الأميرات مثل أرييل، وبيل، وتيانا، كذلك تضم المجموعة، التى ستنطلق لأول مرة خلال أسبوع الموضة للعرائس فى نيويورك فى أبريل عام 2020، ثم تطرح فى المتاجر بعد فترة وجيزة، فساتين رومانسية وفساتين حورية البحر وسعرها يتراوح بين 1200 دولار و2500 دولار.

وسيتم تقديم سبعة من بين 16 تصميمًا حصريًا فى متاجر كلاينفيلد للعرائس فى مدينة نيويورك وتورونتو، والمعروف أيضًا باسم Disney Fairy Tale Weddings Platinum Collection، وسيتراوح سعره بين 3500 دولارًا و10 آلاف دولار، ويتميز بثوب مستوحى من الأميرة تيانا مغطى بأشجار الكروم والأزهار المتلألئة المستوحاة من إعداد بايو فى "The Princess and the Frog".

وقال كيلى كروم، الرئيس التنفيذى لشركة ألور بريدالز، فى بيان صحفى حول الخط الجديد، المتوفر بأحجام 0-30، إن "العديد من العرائس يكبرن ويعجبن بشخصيات أميرة ديزنى المفضلة لديهن ويستوحين من رحلاتهن.. ويشرفنا أن نعمل مع ديزنى فى هذه المجموعة ونرى الرومانسية التى تحققت".

وللإجابة على السؤال حول ما إذا كان هناك سوق للعرائس المحبة لديزنى؟، فقد أضافت ريبيكا بوركارد، وهى معلمة من كانساس، وزوجها بريت، لمسات من تصميم ديزنى لحفل زفافهما عام 2008، الذى عقدوهما فى مدينة سانت لويس بولاية ميزورى مسقط رأس بوركارد.

وقالت بوركارد لـ TODAY Style "لقد قمت بدمج بعض أفلام ديزنى الكلاسيكية فى اليوم.. كانت ليلتنا تحت عنوان" النائمة الجميلة"، وارتدت وصيفاتى الشرف ثياب سندريلا الزرقاء وكانت أزهارى تدور حول"أليس فى بلاد العجائب".. وكان كل هذا قبل أن تصبح أشياء ديزنى للعرائس شيئًا هائلاً وكان ذلك قبل إتسى".

وتابعت بوركارد "إن كانت فساتين زفاف ديزنى موجودة عندما ربطت العقد، لكانت موجودة"، وأضافت "لا يوجد شىء يريده أى شخص بالغ مهووس بشركة ديزنى أكثر من أن تكون أميرة ديزنى فى الحياة الحقيقية.. أشعر أن ثوبى كان مذهلاً، ولكن احتضان أو تجسيد أميرة ديزنى ليوم واحد سيكون بمثابة حلم".

فيما، تزوجت كاتلين كوشى من زوجها بريستون، فى عام 2015، فى جناح ديزنى للزفاف فى منتجع وسبا جراند فلوريديان فى عالم والت ديزنى، وأضاف الزوجان عناصر صغيرة من طراز ديزنى إلى يومهم الكبير، شمل ذلك بلورات سواروفسكى ميكى ماوس على شموع الوحدة المستخدمة فى الحفل و"الجميلة والوحش"، إضافة إلى الطاولات ذات الطابع فى حفل الاستقبال.

وقالت كوشى، "ديزنى مهمة لنا لأنها تحمل الكثير من الحنين إلى الماضى.. لم نكن نريد حفل زفاف ديزنى بالكامل، لكننا قررنا أن نحظى بلمسة واحدة غير دقيقة، ولقد وصلنا وغادرنا مكان حفل الزفاف فى عربة سندريلا، مجهزة بخيول صغيرة وحافلة ورجل شرطة.. ولقد شعرت حقًا بالسحر وكأنى أميرة".

وكانت فساتين زفاف كوشى مستوحاة من الأميرات اللواتى تحبهن - Belle و Cinderella - وتقول الفتاة البالغة من العمر 30 عامًا، إنها استمتعت بالحصول على مجموعة واسعة من الفساتين للاختيار من بينها فى متجر الزفاف، وشعرت أنها جميلة.

وأضافت كوشى "كان ذلك أكثر أهمية من اختيار فستان فقط، لأنه كان فستان زفاف أميرة ديزنى.. وأعتقد أن سحر ثوبى هو أنه جعلنى أشعر وكأننى أميرة، وليس أننى أميرة لأننى اشتريت ثوب أميرة ديزنى على وجه التحديد".







التعليقات