زهرة الخشخاش والبابونج.. آخر صيحات الرسم على الأظافر

زهرة الخشخاش والبابونج.. آخر صيحات الرسم على الأظافر
توضيحية
تفضل الكثير من النساء ارتداء ملابس واكسسوارات مطبوع عليها رسومات مختلفة من الزهور، التي تضيف لمسة أنثوية وأناقة للمرأة، كما تفضل أخريات رسم أنواع مختلفة من الزهور ذات الألوان المتباينة، على الأظافر باستخدام ألوان الطلاء، والتي تحتاج للتركيز والدقة عند الرسم، ولذلك نشر "اليوم السابع" نقلاً عن "byrdie"، أنواع مختلفة من رسومات الزهور والتي تناسب مختلف الأذواق، والتي نتعرف عليها في السطور القادمة.

رسم زهور مختلفة على الأظافر :
 غصن من الزهوريمكن استخدام لون الطلاء الأخضر في رسم الغصن مع استخدام اللون الأبيض والأحمر لرسم الزهور المتعلقة بالغصن، وذلك باستخدام أداة تنظيف الأسنان أو أداة التنقيط، مع التركيز والدقة لتجنب حدوث أخطاء عند الرسم .


رسم زهور صفراء اللون
يمكن أيضاً رسم غصن باستخدام لون طلاء أسود مع رسم زهور صفراء اللون معلقة بالغصن، باستخدام أداة تنقيط مع استخدام فرشاة تنظيف للتخلص من أي خطوط أو بقع غير مرغوب فيها عند الرسم.


زهور بيضاء
قد تفضل المرأة البساطة، عندئذ يمكن الإكتفاء برسم زهرة بيضاء اللون، والتي تضيف أناقة وجاذبية للمرأة ويمكن رسم الزهرة بنفس الطريقة المتبعة في الرسومات السابق ذكرها وهى أداة التنقيط وفرشاة تنظيف الأسنان.


زهرة الخشخاش
يمكن رسم زهرة الخشخاش ذات اللون الأحمر على الأظافر، مع رسم رسم بعض الأغصان، ولتحقيق ذلك يجب استخدام لون طلاء أحمر وأسود وأخضر، وإزالة البقايا والخطوط غير مرغوب فيها بقليل من الأسيتون، حتى لا تترك أثر وتفسد الرسمة.

زهرة البابونج
 قد تفضل بعض النساء رسم زهرة البابونج والتي تحتاج لاستخدام ألوان طلاء مثل اللون الأبيض والخردل والأصفر، ويمكن رسم زهرة البابونج من خلال استخدام أداة التنقيط لرسم نقطة صفراء حولها أوراق بيضاء، والتي تضيف أناقة للمرأة وتناسب مختلف الأذواق .

التعليقات