أبوغزاله يعرب للسفير الصيني عن تضامنه مع الجمهورية الشعبية

رام الله - دنيا الوطن
زار الدكتور طلال أبوغزاله سفير جمهورية الصين الشعبية في الأردن "بان وي فانغ"، للتعبير عن مؤازرته للصين حكومة وشعباً خلال الأزمة التي تمر بها في مكافحة فيروس كورونا.

وخلال اللقاء الذي عقد في مقر السفارة الصينية، وجه السفير الصيني الشكر الجزيل للدكتور أبوغزاله على مواقفه الداعمة
دوماً للشعب الصيني، مؤكدا اعتزاز الصين بعلاقتها الراسخة مع المملكة الأردنية الهاشمية، معربا عن اعتزازه أيضا
بالعلاقات القوية على الصعيدين الرسمي والشخصي بين الصين ومجموعة طلال أبوغزاله العالمية على مدار سنوات عديدة.

من جانبه أكد الدكتور أبوغزاله دعم "طلال أبوغزاله العالمية" لجهود الصين وحرصها على شعبها، معربا عن ثقته بأن الصين ستكون رائدة في مواجهة هذا التحدي وتتفوق على هذا الفيروس.

وقال أبوغزاله «إن أيماننا ووعينا بأهمية الثقافة والحضارة والتقنية الصينية جعلنا من أوائل الشركات والمؤسسات العالمية التي تفتتح مكاتب لها في جمهورية الصين  الشعبية، حيث افتتحنا ثلاثة مكاتب تعمل بكامل طاقتها (في بكين وشنغهاي وهونغ كونغ)، بالإضافة لمكتبين تمثيليين في كل من غوانجو وتشانغدو يقدمان كافة خدمات مجموعة طلال أبوغزاله العالمية.

وأشار إلى الاتفاقية التي وقعتها المجموعة مؤخرا في وزارة الصناعة والتجارة والتموين الأردنية لإنشاء أول مصنع أردني عربي لتصميم وإنتاج أجهزة الكمبيوتر بأنواعها شاملة اللابتوب والتابلت والموبايل وغيرها، وذلك باسم الشهرة «طلال أبوغزاله» 

ومن تصميمها وإنتاجها وتمويلها وتسويقها بأسعار تنافسية وبأعلى المواصفات وبالتعاون مع الصين.

ولفت إلى معهد طلال أبوغزاله- كونفوشيوس الذي يمثل أبرز أدوات التعاون مع الجمهورية الشعبية لنشر الثقافة واللغة الصينية، حيث ينظم المعهد احتفالات في المناسبات الصينية المتعددة أبرزها السنة الصينية الجديدة ومهرجان الربيع.

التعليقات