وزيرة شؤون المرأة تزور الجمعية الفلسطينية لمرضى السرطان

وزيرة شؤون المرأة تزور الجمعية الفلسطينية لمرضى السرطان
رام الله - دنيا الوطن
أكدت الدكتورة آمال حمد وزيرة شؤون المرأة على أهمية الخدمات التي تقدمها الجمعية الفلسطينية لرعاية مرضى السرطان والدور الفاعل والبارز الذي تقوم به في دمج مرضى السرطان في المجتمع.

وأضافت حمد خلال زيارة برفقة مدير مكتبها أ. بسام الوحيدي لمقر الجمعية الفلسطينية لرعاية مرضى السرطان بالمحافظة الوسطى والذي كان باستقبالهما أ.رزق الصوص رئيس مجلس الإدارة وأعضاء مجلس الإدارة وطاقم العاملين في الجمعية
أنها ستقدم الخدمات للمرضى والجمعية حسب الإمكانيات المتاحة وستعمل مع الجمعية بشكل تكاملي في توفير الخدمات المتعددة للسيدات مريضات السرطان والأطفال مرضى السرطان وذويهم من خلال استراتيجية الوزارة.

و بالنيابة عن مجلس الإدارة والعاملين رحب رزق الصوص، بالوزيرة حمد مثمنا جهودها في خدمة الوطن والمواطن

وقدم الصوص شكره للوزيرة على زيارتها لمقر الجمعية من ضمن نشاطاتها والمسئولية الاجتماعية.

وشدد رئيس الجمعية على ضرورة العمل المشترك لتقديم الخدمات والاحتياجات الحقيقية لمرضى السرطان وخصوصا الأطفال والنساء والعمل في مجالات التمكين الاقتصادي للسيدات وبرامج مناهضة العنف ضد المرأة والأطفال مرضى السرطان والثلاسيميا وكذلك دعم التعليم المساند للأطفال المرضى من خلال مركز ريم التعليمي التابع للجمعية والذي يقدم خدمات التعليم والترفيه والدعم النفسي للأطفال المرضى.

ودعا الوزيرة حمد للتنسيق والتعاون مع الجمعية لتنفيذ برامج تخدم مرضى السرطان وذويهم وتخفف معاناتهم وكذلك العمل على دعم الجمعية في كافة المجالات.