باور تطلق خطتها الاستراتيجية وحلتها الجديدة لعام 2020

باور تطلق خطتها الاستراتيجية وحلتها الجديدة لعام 2020
رام الله - دنيا الوطن
اطلقت مجموعة باور  20/2/2020خطتها لعام 2020، بفعالية استعرضت خلالها تاريخ انشاء المجموعة والانجازات التي حققتها على مدار 8 سنوات حتى اليوم، والكشفت عن عدد من المشاريع القادمة منها الخطة البرامجية الجديدة لقسم راديو باور، وانشطة غرفة الابداع، ومشروع مقهى ابو شمعون، بالاضافة لتوقيع اتفاقية تفاهم مع اكثر من 15 مؤسسة ومركز من مختلف محافظات الوطن.

شاركت باور الحضور اطلاق الشعار والموقع الالكتروني بحلتهما الجديدة، واستعرضت فريق العمل وأعضاء أول لجنة إستشارية للمجموعة، واستمعت خلال الفعالية لتوصيات وآراء عدد من الحضور الممثلين عن المؤسسات .

وتسعى باور من خلال شكلها وخطتها الجديدة المشاركة في المشهد الثقافي في فلسطين، مستثمرة بذلك اختيار بيت لحم عاصمة للثقافة العربية 2020 ، كما وتسعى لتوفير مساحة تعبير امنة وحرة  للشباب الفلسطيني ليكونوا احد ادوات التغيير المجتمعي الفاعل.

يذكر أن باور هي مجموعة شبابية ريادية مستقلة، انطلقت عام 2012، تكرس عملها في الفنون المرئية والمسموعة والإعلام كأداة للتغيير المجتمعي، وتهدف لخلق مساحة من الإبداع، وتوفير فرص تدريب للشباب تؤهلهم لدخول سوق العمل بما يتماشى مع طموحاتهم، وإبراز دورهم في المجتمع.