جمعية برير تجري قرعة بطولة كرة القدم الرمضانية لنسختها الرابعة 2020

جمعية برير تجري قرعة بطولة كرة القدم الرمضانية لنسختها الرابعة 2020
رام الله - دنيا الوطن
بحضور مندوبي الفرق أجرت اللجنة المنظمة لبطولة برير الرابعة في مقر الجمعية شمال قطاع غزة عصر يوم الجمعة 21_2_2020 . حيث تم تقسيم الفرق ال 28 الى 8 مجموعات، مكونة اكثر من 30 عائلة من عائلات أهالي قرية برير ليصعد 16 فريق الى الأدوار النهائية. 

وجاءت نتائج القرعة على النحو التالي : المجموعة الأولى: حميد / العطل / ابو الفحم . المجموعة الثانية: عقل / صباح / عوكل / ابو زايدة وعفانة المجموعة الثالثة: الخطيب / حسان / العالول / منصور المجموعة الرابعة: ابو دغيم / ظاهر / عبيد المجموعة الخامسة : ايوب/ نصر الله وحمد/العربيد /حسين المجموعة السادسة: الحواجري / شحادة/ سرحان/ ابو حبل المجموعة السابعة: النيرب / الاقرع ومرسي / ابو عاصي المجموعة الثامنة: ابو سخيلة / الرزاينة / يحيى يذكر بأن بطولة برير خاصة في عائلات القرية وهي الأولى من نوعها على صعيد قرى وبلدات ومدن فلسطين الذي انطلقت عام 2017 والذي يشهد لها الوسط الرياضي الفلسطيني بأنها من أفضل البطولات لكرة القدم الخماسي الذي تقام في شهر رمضان المبارك وتشهد حضور جماهيري كبير على مدار مباريات البطولة كما أنها تشهد تنظيم وترتيب على اعلى مستوى وحضور شخصيات رياضية بارزة وأكاديمية ووجهاء ومخاتير العائلات والمؤسسات الإعلامية . 

وخلال الايام القادمة سيتم نشر جدول ومواعيد المباريات. كما انه ستنطلق البطولة يوم الثلاثاء الموافق 14/4/2020 المقبل على ملعب شباب جباليا المعشب شمال القطاع برعاية كريمة من الحاج (أبوعيسى أبو معالي واولادة).

التعليقات