عريقات يُهنئ الجبهة الديمقراطية بذكرى انطلاقتها الـ51

عريقات يُهنئ الجبهة الديمقراطية بذكرى انطلاقتها الـ51
رام الله - دنيا الوطن
تقدم الدكتور صائب عريقات امين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية من نايف حواتمه الأمين العام للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين من الرفاق اعضاء المكتب السياسي وكوادر وعناصر في الجبهة الديمقراطية فى الوطن والشتات باحر التهاني بمناسبة الذكرى ال51 لانطلاقة الجبهة .

وقال: "بهذه المناسبة نؤكد على وجوب استمرار العمل المتواصل للارتقاء بدوائر ومؤسسات منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني والحفاظ على استقلاليتها للإبقاء على استقلالية القرار الوطني الفلسطيني ، فى هذه الظروف التى سقطت فيها الأقنعة عن كل الذين يحاولون تصفية القضية الفلسطينية والتى كان اخرها مؤامرة العصر الامريكية الاسرائيلية ،حيث تقف الجبهة الديمقراطية، وفصائل منظمة التحرير كافة فى الخندق الأول لمواجهة هذه المؤامرة وإسقاطها.
وثمن امين سر اللجنة التنفيذية حرص الجبهة الديمقراطية العميق على الوحدة الوطنية، و على رعاية المصالح العليا للشعب الفلسطيني أي كان مكان تواجده.وفاءا لشهداء وأسرى وجرحى شعبنا الفلسطيني العظيم".

واضاف: "المجد والخلود للشهداء الأبطال ، الشفاء للجرحى البواسل والحرية لأسرى الحرية والاستقلال لدولة فلسطين بعاصمتها القدس الشريف".