"بريس ريدر" تبرم اتفاق ترخيص مع داو جونز

 أعلنت اليوم بريس ريدر "PressReader"، أكبر منصة متكاملة في العالم تضم جميع الصحف والمجلات التي يمكنك قراءتها، عن إبرام صفقة ترخيص جديدة مع داو جونز "Dow Jones" وعلامتها التجارية الشهيرة وول ستريت جورنال "Wall Street Journal".

وبموجب بنود الصفقة، ستتاح النسخة الرقمية اليومية الأمريكية من صحيفة وول ستريت جورنال لمشتركي بريس ريدر خارج الولايات المتحدة الأمريكية عبر موقع PressReader.com وتطبيق بريس ريدر الحائز على جوائز على نظامي التشغيل آي أو إس وأندرويد.

وفي هذا الإطار، صرح جوناثان رايت "Jonathan Wright"، عضو مجلس الإدارة المنتدب للشئون العالمية، في داو جونز: "نرى أن هذه الشراكة تعد بمثابة فرصة لزيادة انتشار النسخة الرقمية الأمريكية حول العالم، ومشاركة صحافتنا عالية الجودة مع عدد أكبر من الأفراد حول العالم". كما يضيف، "ولم نصادف على الإطلاق وقتًا أكثر أهمية من الآن يتيح للأفراد الوصول إلى صحافة مهنية. ولم تزل وول ستريت جورنال تحافظ على مكانتها باعتبارها الصحيفة الأكثر موثوقية في أمريكا. ونرى أن هذه الصفقة تلعب دورًا مهمًا في إطار جهودنا المبذولة لمواصلة نمو علامتنا التجارية وعدد المشاهدين حول العالم".

ومن خلال اتفاق بريس ريدر، ستتمكن صحيفة وول ستريت جورنال من توسعة انتشارها حول العالم وجذب أعضاءً جدد إلى منصتها الإلكترونية WSJ.com من خلال جذب الاشتراكات عبر شبكة بريس ريدر الدولية القوية التي تضم شركاء العلامة التجارية. وتتضمن الشبكة علامات تجارية عالمية في مجال الضيافة، وخطوط الطيران الدولية، وعملاء السفن السياحية، وأعمال الرعاية الصحية. ويتضمن ذلك ملايين الأفراد من نزلاء الفنادق، ومستخدمي خطوط الطيران، وركاب السفن السياحية والعبارات، والمرضى بمنشآت الرعاية الصحية، والمسافرين الذين يرتادون فنادق ماريوت "Marriott"، وأكور هوتيلز "AccorHotels"، وطيران كاثي باسيفيك "Cathay Pacific"، والخطوط الجوية البريطانية "British Airways"، وإير كندا "Air Canada"، ومجموعة لو سنتر هوسبيتاليه دو لكسمبورغ "Le Centre Hospitalier de Luxembourg" للرعاية الصحية، وطيران سيبورن "Seabourn"، ويوني وورلد "Uniworld"، وذلك على سبيل المثال لا الحصر.

التعليقات