عاجل

  • قطر: تسجيل 44 إصابة جديدة بفيروس (كورونا) ليرتفع العدد إلى 634 حالة

  • فرنسا: حصيلة الوفيات جراء فيروس (كورونا) تتخطى 2600 شخص

  • المغرب: وفاتان جديدتان بفيروس (كورونا) ليرتفع الإجمالي إلى 26

  • قطر: تسجيل 44 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليصل الإجمالي إلى 634

  • الأردن: تسجيل وفاة ثانية بفيروس (كورونا)

فلسطين تحصد الميداليات الذهبية في البطولة العربية لمصارعة الذراعين بالإسكندرية

فلسطين تحصد الميداليات الذهبية في البطولة العربية لمصارعة الذراعين بالإسكندرية
رام الله - دنيا الوطن
تُوج منتخب فلسطين بحصوله على عدد من الميداليات الذهبية في البطولة العربية للقوة البدنية ومصارعة الذرعين، وانتزاعه للمركز الثالث في لعبة مصارعة الذراعين، والتي استمرت لخمسة أيام في مدينة الإسكندرية بجهورية مصر العربية.

وكان اللاعب "ديب حسين" قد حصل على ميداليتين ذهبيتين لفئة الشباب وزن السبعين، كما وحصل على ميداليتين ذهبيتين لفئة الماستر 40-50، بعد أن أستطاع أن ينهي المباريات في وقت قياسي.

بدورة عبر الكابتن "توفيق أبو عريبان" رئيس مصارعة الذراعين عن سعادة في تتويج منتخب فلسطين بالبطولة العربية، وأهدى هذا الفوز للرئيس الفلسطيني "محمود عباس"، واللواء "جبريل الرجوب" رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة واللجنة الأولمبية، داعياً إياهم لتقديم الدعم المادي والمعنوي أكثر لهذه الرياضة.

وكان الكابتن "أبو عريبان" قد نوه إلى أن فريق المنتخب لم يغادر بكامل لاعبيه بسبب عدم اكتمال التنسيق لباقي اللاعبين، مؤكداً على أن من استطاع الالتحاق بالمسابقة كان على نفقته الخاصة، وهذا لإيمانهم بدور الرياضة في اثبات الهوية الفلسطينية في المحافل الدولية والعربية.

وكان اللاعب "عدلي العصار" قد حصل على الميدالية الفضية عن المركز الثاني في نفس البطولة للقوة البدنية عن الماستر، وحصل اللاعب "وليد المدهون" على الميدالية البرونزية عن المركز الثالث للماستر.

يذكر أن المنتخب الفلسطيني قد حل في المركز الثالث عربياً بعد منتخب جمهورية مصر العربية والامارات المتحدة العربية، منافساً بذلك منتخبات عربية شاركت في البطولات العالمية وحصلت على المراكز المتقدمة سابقاً.

التعليقات